منبربريس

وزيرة الاقتصاد والصناعة الإسرائيلية تزور المغرب مطلع الاسبوع القادم

منبربريس17 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
اقتصادسياسةمجتمعمنبر دولي
وزيرة الاقتصاد والصناعة الإسرائيلية تزور المغرب مطلع الاسبوع القادم

تتوجه وزيرة الاقتصاد والصناعة الإسرائيلية أورنا باربيفاي، بداية الأسبوع المقبل، إلى المغرب في زيارة هي الأولى من نوعها، للتوقيع على اتفاقية “تعاون اقتصادي تجاري وإرساء البنية التحتية الاقتصادية لممارسة الأعمال التجارية بين البلدين”.

وأعلنت وزارة الاقتصاد والصناعة الإسرائيلية، في بيان على موقعها الرسمي، اليوم الخميس، أن “باربيفاي ستغادر الأسبوع المقبل (الأحد 20 فبراير) في أول زيارة عمل اقتصادية لها إلى المغرب منذ استئناف العلاقات الدبلوماسية بين البلدين”، مبرزة أنها ستوقع على اتفاقية تعاون اقتصادي-تجاري تاريخية”.

وأشار البيان إلى أنه من خلال الزيارة التي يتم تنسيقها من قبل الممثلية الإسرائيلية في المغرب، ستزور الوزيرة باربيفاي الرباط والدار البيضاء ومراكش، مضيفا أنها ستلتقي بعدد من الوزراء والمسؤولين الحكوميين وكبار رجال الأعمال.

ومن جانبه، كشف رئيس البعثة الإسرائيلية في المغرب، دافيد غوفرين، في تغريدة عبر حسابه على تويتر، الخميس، عن زيارة وزيرة الاقتصاد والصناعة الإسرائيلية أورنا باربيفاي، ابتداء من بداية الأسبوع القادم، وكتب أنه “تم وضع خطة زيارة متنوعة تلتقي خلالها الوزيرة بمجموعة من الشخصيات السياسية والاقتصادية بهدف تعزيز الشراكات بين البلدين”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة