منبربريس

ملكة جمال أوكرانيا تحمل السلاح.. هل هو نداء الوطن أم استعراض افتراضي؟

منبربريس28 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
سياسةفن وثقافةمجتمعمنبر دولي
ملكة جمال أوكرانيا تحمل السلاح.. هل هو نداء الوطن أم استعراض افتراضي؟

منبر بريس: الرباط

حمل متطوّعون أوكرانيون السلاح، من بينهم ملكة جمال أوكرانيا السابقة ”أناستاسيا لينا”، لمحاربة الجيش الروسي، إلى جانب “طوابير طويلة” من المواطنين الذين ينتظرون الحصول على أسلحة في مراكز التجنيد في كييف.

ونشرت ”لينا”، التي فازت بمسابقة ملكة جمال أوكرانيا عام 2015 وتعمل مديرة للعلاقات العامة في تركيا، صورة لها على “إنستغرام” مُعلنة أنّها انضمت إلى المقاومة الوطينة ضدّ القوات الروسية.

وأرفقت المنشور بهاشتاغ “ارفعوا يدكم عن أوكرانيا”.

lina - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

وليست هذه المرة الأولى التي تظهر فيها حاملة قطعة سلاح، وتُظهر المنشورات السابقة تدريبها بمسدّس في ساحات مشجرة وملاعب تدريب داخلية.

وانضمّت ”لينا” مؤخراً إلى مئات المتطوعين، من بينهم رجل ذو ساق اصطناعية وزوجين شابّين ارتبطا قبل الموعد المحدّد في أيار للانضمام إلى قوة الدفاع المدني في اليوم التالي.

lina2 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

متابعون تساءلوا عن حقيقة تطوع ملكة الجمال، بل منهم من ذهب الى حد القول بأن ما نشرته ”لينا” لا يعدو كونه صورا استعراضية في مواقع التواصل الاجتماعي، بينما رأى آخرون أنها استجابت لنداء الوطن للدفاع عن بلدها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة