منبربريس

مرتضى منصور يدعو ”حامل الكرات المغربي” في مباراة الوداد والزمالك لزيارة مصر (فيديو)

منبربريس28 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
رياضةمجتمعمنبر دولي
مرتضى منصور يدعو ”حامل الكرات المغربي” في مباراة الوداد والزمالك لزيارة مصر (فيديو)

منبر بريس: الرباط

أعلن رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، عن توجيهه دعوة للشاب المغربي ”حامل الكرات” خلال المباراة التي جمعت الزمالك بالوداد، لزيارة مصر رفقة أسرته، وذلك على إثر الاعتداء الذي تعرض له خلال تلك المباراة.


وكانت مجموعة من المواقع قد تداولت يوم السبت الماضي، لقطة من المباراة التي جمعت نادي الزمالك المصري بنادي الوداد المغربي، حيث يظهر المدرب المساعد للزمالك وهو يقوم بالتهجم على الشاب حامل الكرات، حيث قام بدفعه إلى أن سقط على الأرض، وهو ما أثار استياء عارما.

https://web.facebook.com/Topcommentairemarocain/photos/a.631231120414568/1906793869524947/?type=3

وبعد أن قدم اعتذارا للشاب في تصريحات صحفية سابقة، خرج مرتضى منصور رئيس الزمالك، مجددا ليعلن في تصريح لقناة “الحدث اليوم المصرية”، دعوته الشاب المغربي ووالدته ووالده لزيارة مصر على نفقته الخاصة، مشيرا إلى أنه سيتم إرسال التذاكر إلى سفير المغرب في القاهرة. 

واستنكر منصور التصرف الذي أقدم عليه المدرب المساعد للزمالك، مدحت عبد الهادي، خلال مباراة السبت معتبرا أنه “أساء إلى مصر”. 

وكانت المباراة التي عرفت عودة الجماهير المغربية للمدرجات بعد إنهاء حظر دخولها بسبب الإجراءات الاحترازية المتخذة للتصدي لانتشار كورونا، قد شهدت فوز نادي الوداد المغربي على نظيره الزمالك المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة