منبربريس

خريبكة:منتدى الآفاق يكرم اطقم طبية وتمريضية تتصدى لكورونا

منبربريس13 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
منبربريس
جهوياتطب وصحةمجتمع
خريبكة:منتدى الآفاق يكرم اطقم طبية وتمريضية تتصدى لكورونا

احتفى منتدى الافاق للثقافة والتنمية بخريبكة، الذي ترأسه ياسمين الحاج، بعدد من الأطر الطبية والتمريضية التابعة للمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالاقليم، في مبادرة كريمة من المنتدى، لتقديم عربون تقديرها الجميل، لفيض جهود جبارة قامت بها تلك الاطر الطبية في زمن كورونا.

وتميزت هذه الاحتفالية، التي اقيمت أمس برحاب المستشفى الإقليمي الحسن الثاني بحضور ممثلي إدارة المستشفى والسلطة المحلية، وفعاليات جمعوية واعلامية، بتكريم الدكتورين لطفي ادريسي وحدادي الحسن.

بالمناسبة قدمت شواهد تنويه وتقدير وهدايا رمزية، لكل من مقتصد المستشفى، وايضا للممرضات المشرفات على قسم كوفيد بالمستشفى، تقديرا للعمل الكبير والجبار، الذي قامت وتقوم به ايادي الرحمة على الدوام.

في كلمة له، اثنى الدكتور لطفي على هذه المبادرة الراقية، التي تبرز الدور المعنوي، الذي تقوم به فعاليات المجتمع المدني، لما له من اثر ايجابي ونفسي على الفاعلين في القطاع، وهم يواجهون الفيروس، مشيدا بوفاء ومواصلة الفريق للمسؤوليات المنوطة به، في سبيل شفاء المرضى واسعادهم.

من جهتها، ابرزت ياسمين الحاج في تصريح خاص، أهمية هذه المبادرة، وكافة المبادرات، التي تنتج الطاقات الايجابية للعاملين في قسم كوفيد بشكل خاص، وباقي الاقسام بشكل عام.

كما اثنت على العمل الذؤوب، والتفاعل الطيب، والجهود الكبيرة التي تبذلها مختلف الاطقم الطبية والتمريضية للاهتمام بالمرضى في قسم كوفيد، محيية بشكل عالي الجميع على ما اسدوه من خدمات جليلة لكافة المرضى.

واعتبرت مبادرة المنتدى، ما هي الا مبادرة بسيطة، مقارنة مع ما قدمته تلك الأطقم الطبية والتمريضية للوافدين على القسم، من خدمات متنوعة، مبرزة ان ذلك يندرج ي إطار اهتمامات المنتدى في شقه الاجتماعي والمجتمعي.

كما ذكرت بان المنتدى دائم الحضور في عدد من المبادرات الاجتماعية في المدينة والإقليم، مشيدة أيضا بكل مبادرات المجتمع المدني بخريبكة، لتفاعلها الراقي في مختلف القضايا الاجتماعية والصحية، من مثل مبادرة التبرع بالدم غيره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة