منبربريس

رجل أمن يتدخل بشكل بطولي و ينقذ فتاة من سرقة بالسلاح الأبيض

EM8 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
EM
حوادثمجتمع
رجل أمن يتدخل بشكل بطولي و ينقذ فتاة من سرقة بالسلاح الأبيض

منبر بريس: فاس

رغم الحوادث التي يتعرضون إليها خلال تدخلاتهم خارج أوقات عملهم لإنقاذ المواطنين، كان آخرها وفاة الضابط الشاب بانزكان حين حاول فض نزاع بين شابين. إلا أن العناصر الأمنية لا تتأخر في التضحية لاستتباب الأمن، وهذا ما وقع مع شرطي بفاس تدخل بشكل بطولي لانقاذ فتاة من اعتداء أحد اللصوص.
وفي تفاصيل الخبر ، أفاد مصدر أمني أن موظف شرطة يعمل بالهيئة الحضرية بمنطقة أمن فاس دار الدبيبغ، اضطر مساء أمس السبت 07 ماي الجاري، لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، وذلك خلال تدخل من أجل توقيف شخص يبلغ من العمر 19 سنة، يشتبه في تورطه في ارتكاب عملية سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.
وكان موظف الشرطة قد تدخل خارج أوقات عمله القانونية من أجل توقيف المشتبه فيه على مستوى منطقة “عرصة الزيتون”، وذلك بعد ضبطه متلبسا بتعريض فتاة لمحاولة سرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض، وهو التدخل الذي اضطر خلاله موظف الشرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون استعماله، بعدما تسنى تحييد الخطر الناتج عن المعني بالأمر وتوقيفه.
وقد تم إخضاع المشتبه فيه لبحث قضائي من قبل فرقة الشرطة القضائية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة