منبربريس

”حمد الله” يرد على ”خليلودزيتش” ويصفه ب”الكذاب”!

منبربريس13 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
منبربريس
رياضة
”حمد الله” يرد على ”خليلودزيتش” ويصفه ب”الكذاب”!

لم يدم صمت عبد الرزاق حمد الله لاعب الإتحاد السعودي طويلا، ويتجاهل كل ما قاله عنه مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش في ندوته الصحفية التي عقدها بعد عودة أسود الأطلس من مشاركتهم في كأس أمم إفريقيا بالكامرون.


فبعد مرور 10 أيام تقريبا عن الندوة الصحفية، وما قاله وحيد عن حمد الله، أستفز اللاعب الذي ألتزم الصمت كل هذه الفترة، فقرر الرد عليه ووصف ما قاله عنه بالكذب والإفتراء، حيث قال وحيد في الندوة الصحفية أن حمد الله إشترط اللاعب أساسيا حتى يعزز صفوف المنتخب المغربي.


وجاء رد حمد الله من خلال ما كتبه عبر حسابه الشخصي على “أنستغرام” حيث كتب قائلا: “في آخر ندوة صحفية أجراها مدرب المنتخب الوطني المغربي، ذكر فيها أنه دار اتصال بيني وبينه أو بيني وبين أحد مساعديه، وذكر أيضاً أنني أشترطت أن ألعب أساسياً أو عدم تلبية دعوة المنتخب، وهذا كله كذب، وأريد نفيه بتاتاً وهو غير صحيح أبداً”.
وأضاف: “لم يكن هناك أي اتصال أو كلام بيني وبين المدرب أو أحد من مساعديه طيلة مدة إشرافه على المنتخب”. وختم حمد الله قالا: “أخيراً أتمنى التوفيق لمنتخبنا الوطني في قادم الإستحقاقات”.

950 607a2d64f3 1 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة