منبربريس

الكاف يقر عدم استخدام تقنية ال”فار” في مباراة الرجاء ووفاق سطيف.. والجماهير المغربية تستنكر

منبربريس18 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منبربريس
رياضة
الكاف يقر عدم استخدام تقنية ال”فار” في مباراة الرجاء ووفاق سطيف.. والجماهير المغربية تستنكر

يحل فريق الرجاء البيضاوي، ضيفا على نادي وفاق سطيف الجزائري مساء اليوم الجمعة 18 فبراير الجاري، على أرضية ملعب 05 يوليوز، برسم الجولة الثانية من دور المجموعات من منافسات أبطال إفريقيا.

وعين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لقيادة هذا اللقاء الرياضي المغاربي، الحكم السنغالي ماغيت ندياي، بمساعدة مواطنيه ماليك سامبا، وجبريل كامارا، إضافة إلى غاي داودا كحكم رابع.

وأكد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على أنه لن يتم الاعتماد على تقنية “الفار” في هذه المباراة، على غرار باقي مباريات مرحلة المجموعات، إذ سيتم اعتماد التقنية انطلاقا من دور ربع نهائي المنافسة، موصيا بذلك حكم اللقاء تدبير المباراة بشكل طبيعي كباقي مباريات الدور الأول.
في هذا الصدد، استنكرت الجماهير المغربية وبالخصوص الرجاوية، عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عدم استخدام الاتحاد الإفريقي لتقنية الفيديو الحكم المساعد، على الأقل في هذه المباراة التي تطبعها حساسية مفرطة، مطالبين الكاف العودة في قرار عدم اعتماده، لتحقيق تكافؤ الفرص داخل رقعة الميدان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة