منبربريس

جرسيف: توقيف شاب لتورطه بتهمة السرقة باستعمال السلاح الأبيض

منبربريس17 نوفمبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
منبربريس
سياسة
جرسيف: توقيف شاب لتورطه بتهمة السرقة باستعمال السلاح الأبيض

مكتب جهة الشرق

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة جرسيف، أول أمس الأربعاء 15 نونبر الجاري، من توقيف شخص يبلغ من العمر 21 سنة، من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة تحت التهديد باستعمال السلاح الأبيض.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد تفاعلت، بسرعة وجدية كبيرة، مع صور منشورة على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيها شخص يحوز أسلحة بيضاء، مشفوعة بتعليق يزعم أنه عرض شخصا للسرقة باستعمال العنف بمدينة جرسيف.

وقد أظهرت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الضحية لم يسجل وقت النازلة شكاية في شأن هذه الأفعال الإجرامية، وذلك قبل أن يتم تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيف وهو في حالة تلبس بحيازة سلاح أبيض وهاتف محمول متحصل من عملية أخرى للسرقة.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة