منبربريس

الرجاء البيضاوي يعزز صفوفه بحارس جزائري

منبربريس2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
منبربريس
رياضة
الرجاء البيضاوي يعزز صفوفه بحارس جزائري

أنهى فريق الرجاء البيضاوي المغربي فترة الانتقالات الشتوية بتسعة تعاقدات، بينهم الحارس الجزائري غايا مرباح الذي انتقل لصفوف النادي قادما من فريق شباب بلوزداد الجزائري.

وعبر مرباح (27 عاما) عن سعادته بالالتحاق بصفوف الرجاء، وقال في مقطع فيديو نشره حساب الفريق على تويتر “أتشرف بحمل قميص الرجاء وأنا سعيد بانضمامي إلى فريق له شعبية كبيرة أفريقيا ودوليا وأتمنى أن أكون فأل خير على الفريق وأن نتوج بالعديد من الألقاب”.

وأضاف “حظيت باستقبال جيد للغاية من طرف مسؤولي الفريق واللاعبين والشعب المغربي منذ اليوم الأول، الأجواء رائعة داخل النادي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن أنصار الرجاء ومسؤولي الفريق”.

ويأتي انضمام مرباح إلى الرجاء البيضاوي بعد إصابة الحارس الأول للفريق، أنس زنيتي، بكسر على مستوى يده اليسرى، ما دفع بمسؤولي الفريق إلى البحث عن حارس آخر لتعويضه في منافسات البطولة الوطنية.

ويعد غايا مرباح من بين أفضل حراس المرمى في الجزائر، وقاد فريقه السابق إلى الفوز بلقب البطولة الجزائرية المحترفة  الأولى لكرة القدم لموسمين، كما شارك رفقة المنتخب الجزائري في منافسات ولقاءات دولية.

وليست هذه المرة الأولى التي ينضم فيها حارس جزائري لحراسة مرمى الرجاء، إذ سبق للنادي المغربي أن تعاقد في ثمانينات القرن الماضي مع الدولي الجزائري نصر الدين دريد الذي توج بدوري أبطال أفريقيا مع الفريق الأخضر عام 1989.

كما يعد الرجاء أول فريق مغربي يستدعي حارسا أجنبيا لانضمام إلى صفوفه بعد مراجعة قانون اللاعبين الأجانب في البطولة المغربية الاحترافية العام الماضي، الذي كان يمنع الأندية المغربية من التعاقد مع حراس مرمى أجانب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة