منبربريس

“أبو تريكة” يطالب الأهلي بالإنسحاب من دوري أبطال أفريقيا

منبربريس15 مايو 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
منبربريس
رياضة
“أبو تريكة” يطالب الأهلي بالإنسحاب من دوري أبطال أفريقيا

منبر بريس: الرباط

عقِبَ ردِّ الإتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف”، على الشكاوى المقدمة من جانب النادي الأهلي والإتحاد المصري للكرة، بشأن إسناد تنظيم المباراة النهائية للنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، للمغرب، دخل محمد أبوتريكة، لاعب النادي الأهلي السابق على الخط واصفا قرار الكاف بالظلم.

وطالب أبو تريكة من النادي الأهلي الإنسحاب من البطولة الأفريقية بعد الوصول للنهائي، وذلك لما قال إنه “حفاظًا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف”.

وقال أبوتريكة في حسابه على «تويتر»، «مبروك للنادي الأهلي الوصول للنهائي وحظ أوفر لفريق وفاق سطيف ..أحيانا الإنسحاب وعدم التواجد يكون بطولة في حد ذاته”.

IMG 20220514 WA0088 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

وأضاف “أتمنى من مجلس إدارة النادي الأهلي الإنسحاب من البطولة حفاظا على مكانته وهيبته ضد ظلم الكاف.. وآسف على ظهور آرائي علنا ولكن لم أجد وسيلة تانية وبالتوفيق لنادينا الحبيب”.

وطعن الإتحاد المصري والأهلي بخصوص قرار “الكاف”، الرامي إلى إقامة نهائي دوري أبطال إفريقيا في المغرب، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وأكّـد “الكاف” أن اختياره المغرب لاحتضان نهائي دوري الأبطال، جاء بعد أن تقدم هذا الأخير بالطلب، حاله حال السنغال، وعكس 54 دولة إفريقية التي من بينها مصر.

وأضاف بلاغ الإتحاد، أن قرار إقامة النهائي من مباراة واحدة تم اتخاذه شهر يونيو 2019، الشيء الذي لا يسمح بتغيير معايير وقواعد البطولة بعد بدايتها.

يشار، إلى أن “الكاف” قرر إقامة المباراة النهائية “للتشامبيونسليغ” في الـ 30 من ماي الجاري، على أرضية “دونور”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة