علم من مصدر إعلامي بأن لاعبي مولودية كادوا أن يقاطعوا مباراة الجيش الملكي المقررة يوم غد الأحد برسم الدورة 17 من منافسات البطولة الإحترافية.
وبحسب نفس المصدر فإن اللاعبين رفضوا إمتطاء الحافلة المتوجهة إلى الرباط بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية بعد وعود الرئيس محمد هوار.
إلا أن العميد عبد الله خفيفي أقنع اللاعبين بصعوبة كبيرة، الشيء الذي تحركت معه الحافلة بعد تأخر دام ساعة من الزمن.
- سؤال آني: حول نظام المراقبة بالكاميرات
- فريقان مغربيان من المعهد الوطني للبريد والمواصلات يتأهلان إلى شينزن للمشاركة في المرحلة العالمية من مسابقة Huawei ICT Competition 2025-2026
- مصلحة الفحوصات المختصة تعلن عن خوض اضراب أيام 25 و 26 فبراير الحالي
- جمعية التميز تنظم نشاطًا تضامنيًا تحت شعار “قوافل الدفء والتكافل” بسيدي بوهرية
- موظفات بالمركز الصحي الحضري لزاري بوجدة تعرضن لاعتداء شنيع..
- مراسلة مستعجلة الى السيد المدير الجهوي للصحة و الحماية الاجتماعية بجهة الشرق
- إحاطة للجنة الإقليمية لمتصرفي القطاع الصحي بإقليم وجدة
- المنتخب المغربي الرديف يتوج بكأس العرب – فيفا 2025
- فيضانات قوية بإقليم آسفي عقب تساقطات رعدية غير مسبوقة تخلف 37 ضحية
- دراجات التوصيل بوجدة… خدمة ضرورية تتحول إلى خطر يومي يهدد السلامة الطرقية














