منبربريس

نهاية كأس العالم 2022، بقطر ستكون بين فرنسا والارجنتين بعد أن وصل لأول مرة في تاريخ هذه الكأس منتخب عربي مسلم وافريقي وهو المنتخب المغربي.

مصطفى فاتح18 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مصطفى فاتح
سياسة
نهاية كأس العالم 2022، بقطر ستكون بين فرنسا والارجنتين بعد أن وصل لأول مرة في تاريخ هذه الكأس منتخب عربي مسلم وافريقي وهو المنتخب المغربي.
Screenshot ٢٠٢٢ ١٢ ١٨ ٠١ ٣٦ ٢٣ ٨٤٤ com.android.chrome - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

نهاية كأس العالم 2022، بقطر ستكون بين فرنسا والارجنتين بعد أن وصل لأول مرة في تاريخ هذه الكأس منتخب عربي مسلم وافريقي وهو المنتخب المغربي.
دعونا الآن نقدم خلاصة استفادة العرب والمسلمين من هده الكأس العالمية التي نظمت لأول مرة في دول عربية إسلامية.
قبل ذلك تحية لقطر على دعمهم وتشجيعهم لكل المنتخبات العربية التي شاركت في المونديال وخاصة المنتخب المغربي الذي حضي بمتابعة وتشجيع خاص .أما اولى الفوائد أن ملايين العالم في القارات الخمس عرفوا أن الدول العربية وبالتالي الإسلامية ليست متخلفة بل أنها تواكب دول العالم المتقدمة وكذلك المتحضرة اجتماعيا وثقافة ورياضيا كذلك..
١-قدمنا للعالم الغربي والأمريكي تقاليدنا وتربيتنا الاسلامية الأصيلة وجعلناهم يحترمون ديننا كما نحترم دينهم.رغم بعض المناوشات والضغوط لاخضاعنا لبعض قناعتهم الغير أخلاقية.
٢-الحمد لله ان كأس العالم بدولة عربية واسلامية انتهى بسلام من الناحية الأمنية ،لا حوادث اجرامية أو إرهابية ..بفضل الله وبفضل الاطر العربية والقطرية التي سهرت على ذلك دون أن ننسى ذكر المملكة المغربية التي كانت لها البصمة الواضحة في تدبير الشؤون الأمنية ونجحت في ذلك..
٣- تأكد لنا في هذا بالملموس أن هناك مؤامرات تحاك ضد عدم وصول منتخبات عربية أو إسلامية وأفريقيا للادوار المتأخرة كما سبق أن حصل ذلك عدة مرات للمنتخبات العربية كا المغرب والجزائر وغانا والكاميرون ونيجيريا …ويكون بعض الحكام هم الالة المنفدة لرغبات الكبار من أجل حشد مناجل الشر التي تحصد الورود الراغبة في التفتح..
٥- استفدنا وشعرنا أن شعوب الأمة العربية والإسلامية كافة تتوحد وتقف مع بعضها البعض حينما يكون الطرف الآخر غير عربي وغير مسلم أو أفريقي دائما نكون مع بعضنا البعض وهذا ما لمسناه وشاهدناه على القنواة الدولية العرب من المحيط إلى الخليج والافارقة والدول الاسلامية كانت تهتف باسم المغرب وتشجعه وتطلب من الله ان ينصره ..الله اكبر على ما وقع فعلا..
شاهدنا أن المصري و السوري والبناني والخليجي والسوداني والعراقي والفلسطيني وكل من هو عربي يتضامن مع المغرب لأننا عرب ومسلمين فالشعوب كافة مع بعضها البعض..
٦- لاحضنا عبر التلفزيون ومواقع التواصل الاجتماعي أن جميع الشعوب العربية والإسلامية متضامنة مع فلسطين وذلك برفضها وعدم قبولها للإعلام الإسرائيلي الدي كان يود تغطية كأس العالم لكن تم رفضه من الشعوب الحاضرة لانها رفضت التطبيع..
٧-فرضنا عدم شرب الخمور في الملاعب على الأقل لان ذلك لا يتوافق مع ديننا الإسلامي، كما رفضنا قبول البسة مخلة والبسة وشعارات المثلين،لأن ذلك منبوذ ومرفوض في كتابنا المقدس القرآن الكريم ” قوم لوط ،متعولين في القرآن الكريم “وقد كسبنا الرهان رغم تشنج بعض الدول متل فرنسا وألمانيا. علمناهم أن حب الوالدين وخاصة الأم التي هي مفتاح وباب الجنة ورضى الله واغلبيتهم الغربية يدهبون بابائهم للملاجئ الخيرية، وأخيرا كان نصرا مزدوجا تنظيم عربي وفريق عربي في المربع الذهبي بعد أن أقصى تلات دول أوروبية وواحدة أمريكية وهي كندا..
٨- المغرب كسب فريق شاب ليس له تجربة كبيرة لكنه قارع الكبار الدين لهم تجارب طويلة في الميادين ..كان لدينا أصغر لاعب في المونديال سنه 18سنة …لدينا شباب حين وصول كأس العالم 2026 سيكون عمرهم لا يتعدى الستة والعشرين أو الثمانية والعشرين واكيد سنكتشف شباب آخر قادم في الطريق وكذا أن اكادمية محمد السادس مازالت ولادة…كما كسبنا مدرب وطنيا شابا أعجب به كل العالم أنه وليد الركراكي..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة