منبربريس

مهرجان “المغار نجاز” يكشف عن تغيير استراتيجي مثير في دورته الرابعة

مصطفى فاتح11 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مصطفى فاتح
سياسة
مهرجان “المغار نجاز” يكشف عن تغيير استراتيجي مثير في دورته الرابعة

منبر بريس/الخليل العماري
مهرجان “المغار نجاز” يكشف عن تغيير استراتيجي مثير في دورته الرابعة
في يوم الحادي عشر من أكتوبر، عُقد مؤتمر صحفي مهم في فندق كنزي أوروبا بأكادير. خلال هذا المؤتمر، قدّمت لجنة تنظيم مهرجان “المغار نجاز” تفاصيل دورتها الرابعة، والتي ستُقام في الفترة من الثامن عشر إلى الثاني والعشرين من أكتوبر.

في مفاجأة مثيرة، تم اتخاذ قرار بتغيير توجيه المهرجان لهذا العام. سيتم التركيز خلال هذه الدورة على العروض الموسيقية بشكل حصري، ولن يتم عقد محاضرات أو نشاطات مؤتمرية كما جرى في السنوات السابقة.

تم التأكيد على أن هذا التغيير يهدف إلى تعزيز الجانب الفني للمهرجان وإتاحة الفرصة للجمهور للاستمتاع بمزيد من العروض الموسيقية المتنوعة. سيشهد الحدث مشاركة فنانين وفرق موسيقية محلية وعالمية، وسيُقدّم عروضًا متنوعة من أنواع الموسيقى.

من المتوقع أن يحظى هذا التغيير بترحيب الجمهور، وسيضفي طابعًا جديدًا على تجربة المهرجان. ستكون هذه الفعالية فرصة مميزة للاستمتاع بالموسيقى واكتشاف المواهب الجديدة. تعدّ دورة “المغار نجاز” هذا العام حدثًا ثقافيًا هامًا في المنطقة، ومن المؤكد أنها ستجذب عشاق الموسيقى والفنون.

نترقب بشغف انطلاق مهرجان “المغار نجاز” في الثامن عشر من أكتوبر، ونتطلع إلى تجربة موسيقية مميزة في أكادير

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة