منبربريس

مشاهير وُلدوا في المغرب: (6) “فرينش مونتانا”

منبربريس8 أبريل 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منبربريس
فن وثقافةمجتمع
مشاهير وُلدوا في المغرب: (6) “فرينش مونتانا”

منبر بريس

شهد المغرب ولادة عدد كبير من النجوم العالميين، منهم من تعود أصولهم وأصول أجدادهم إلى المغرب، غير أنهم شقوا طريق نجوميتهم في بلدان أخرى، ومنهم من ولدوا لآباء أجانب كانوا مستقرين في المملكة.

كريم خربوش: من الآن فصاعدا قولوا لي الأمريكي مونتانا

“فرينش مونتانا”، هو اللقب الذي اشتهر به مغني الراب الأميركي من أصل مغربي، وإسمه الحقيقي كريم خربوش. ولد في الدار البيضاء سنة 1984. غادر رفقة أسرته نحو الولايات المتحدة الأمريكية وهو طفل صغير يبلغ 13 عاما.

بدأ مشواره الفني في سنوات االمراهقة، وعانى من حادث أليم في بداياته، حيث تعرض لطلق ناري على مستوى الرأس، إلا أن ذلك لم يشكل عائقا له، فاستمر في مسيرته بعد تعافيه وقدم مجموعة من الأغاني الناجحة.

بالصور.. فرانش مونتانا وجيم مورو فكازا – كيفاش

هو مؤسس Coke Boys Music، و Cocaine City Records. في عام 2012، وقع على صفقة تسجيل مشروع مشترك مع Bad Boy Records و Maybach Music Group. عرف مونتانا بتعاوناته المتكررة مع المنتج هاري فرود، ومغني الراب ماكس بي قبل إدانته. عرف في الآونة الأخيرة بتعاوناته مع ريك روس، شون كومز.

لم ينس “مونتانا” بلده، حيث يقضي عطلاته في الحي الذي ولد فيه بمدينة الدار البيضاء، ويتشاطر عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، الذي يتابعه أزيد من خمسة ملايين شخص، تفاصيل تلك العطلات.

نشر فرنش مونتانا صورا من زيارته الأخيرة للمغرب والتي تأتي بعد سنوات من الغياب معلقا بأنه أنجز مهمة مستحيلة بحضوره للمغرب والتمتع بالأجواء العائلية.
وعبرت صور فرنش مونتانا بالدار البيضاء عن سعادته وهو يحتفل بعيد ميلاده مع العائلة وخص مغني الراب العالمي والده بإهداء خاص موثقا لحظة لقائهما على صفحته الرسمية على الأنستغرام.

b0sHKE6U - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة