منبربريس

مجلس جهة الشرق يجتمع بوفد يمثل السفارة الامريكية بالمغرب

منبربريس12 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منبربريس
اقتصادجهوياتمجتمع
مجلس جهة الشرق يجتمع بوفد يمثل السفارة الامريكية بالمغرب

عقد مجلس جهة الشرق بوجدة، لقاء مع وفد يمثل سفارة الولايات المتحدة الأمريكية بالمغرب، برئاسة المستشار الاقتصادي ماثيو ويست.

ويندرج هذا اللقاء، الذي حضره، على الخصوص، رئيس مجلس الجهة، عبد النبي بعوي، والمدير العام للمركز الجهوي للاستثمار لجهة الشرق، محمد صبري، والكاتب العام للشؤون الجهوية لجهة الشرق، رشيد الزناتي، في إطار سياسة الانفتاح الاقتصادي التي ينهجها مجلس الجهة، وذلك وفق ما ذكر الموقع الإلكتروني للمجلس.

وخلال هذا اللقاء، تم التعريف بالمؤهلات اللوجيستيكية والطبيعية والبشرية التي تزخر بها جهة الشرق، وكذا الأوراش الراهنة التي ستمكن الجهة من تبوء مكانة تنافسية على الصعيدين الوطني والدولي، بالإضافة إلى التطرق للامتيازات التي يمنحها مجلس الجهة لجلب الاستثمار وتشجيعه في مختلف المجالات الحيوية.

الوفد الأمريكي عبر، بالمناسبة، عن استعداده للعمل من أجل التعريف وتقاسم هذه المعطيات مع قطاع التجارة والاستثمار بالولايات المتحدة، وخلق جسر للتواصل مع المستثمرين والفاعلين الاقتصاديين الأمريكيين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة