منبربريس

عامل الخميسات “يكرم” تلميذا فاز بمسابقة عالمية بـ “علبة شاي”

منبربريس14 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منبربريس
رياضةمجتمع
عامل الخميسات “يكرم” تلميذا فاز بمسابقة عالمية بـ “علبة شاي”

منبر بريس: الخميسات

سخرية اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تكريم تلميذ فاز بميدالية ذهبية ولقب بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي بجمهورية سلوفاكيا، بعلبة شاي من الحجم الكبير.

وتعود تفاصيل الواقعة المخجلة إلى يوم الجمعة، حيث خصص عامل اقليم الخميسات، استقبالا للتلميذ جواد خشينة الذي فاز بمسابقة دولية للعدو الريفي، وقدم له هدية عبارة عن ”علبة شاي” كبيرة.

واستنكر عدد من المغاربة الواقعة، متسائلين “أهكذا نكرم أبطالنا ونشجعهم على المضي قدما بعد تمثيلهم لبلدنا أحسن تمثيل؟  خصوصا إذا ما كان الأمر يتعلق ببطل رفض الهروب مع رفاقه والعودة إلى أرض الوطن”.

فيما ربط آخرون الأمر بحدث تكريم أستاذة جامعية بصينية شاي بفاس قبل حوالي 3 أشهر، مشيرين إلى أن الأمر فضيحة من العيار الثقيل ومعتبرين أن الشاي وما جاوره المساندين الرسميين للمسؤولين خلال تكريمهم لأبطال وأساتذة هذا البلد، بحسبهم.

وخطف التلميذ البطل جواد خشينة من ثانوية مولاي رشيد التأهيلية تيداس بمديرية الخميسات التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة الرباط سلا القنيطرة، أنظار المتتبعين في بطولة العالم للعدو الريفي المدرسي التي عرفت منافسة قوية بين مئات التلاميذ الأبطال على المستوى العالمي .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة