منبربريس

تنصيب الجنرال ”محمد مقداد” قائدا جديدا للمنطقة الشرقية

منبربريس19 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منبربريس
جهوياتمجتمع
تنصيب الجنرال ”محمد مقداد” قائدا جديدا للمنطقة الشرقية

منبر بريس: وجدة

بأمر من صاحب الجلالة الملك محمد السادس القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، ترأس الجنرال دوكور دارمي الفاروق بلخير المفتش العام للقوات المسلحة الملكية و قائد المنطقة الجنوبية حفل تنصيب قاىد المنطقة الشرقية الجنرال دو ديفيزيون محمد مقداد.

الجنرال مقداد من مواليد اقليم الجديدة من قادة القوات المسلحة الملكية المشهود لهم بالكفاءة و الانضباط و الاستقامة، و دفاعه المستميت عن مقدسات الأمة و تشبته الكبير باهذاب العرش. حيث عمل طيلة حياته العسكرية بالمنطقة الجنوبية و سقط جريحا في عدة معارك و سبق نجى من انفجار لغم أرضي.

و قد تقلد عدة مناصب القيادية كان آخرها قائدا لقطاع واد درعة SOD قبل ان يحظى بالثقة الملكية لقيادة المنطقة الشرقية حديثة التأسيس.

و على غرار النموذج الدفاعي الفريد بالمنطقة الجنوبية، فسيتم تعميم النظام الدفاعي و العيش العسكري الخاص بالمنطقة الجنوبية على المنطقة الشرقية للحد من الجريمة العابرة للحدود من التهريب و الهجرة الغير الشرعية و تجارة الممنوعات و كذا تعزيز قدرات الدفاع عن حوزة و سلامة ارض الوطن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة