منبربريس

أمام ”التراجع الفني والتقني”.. عدد من منخرطي نهضة بركان لكرة القدم يصدرون بلاغا

منبربريس23 فبراير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منبربريس
رياضة
أمام ”التراجع الفني والتقني”.. عدد من منخرطي نهضة بركان لكرة القدم يصدرون بلاغا

منبر بريس: بركان

عبر بعض منخرطي نهضة بركان لكرة القدم عن قلقهم تجاه ”التراجع” الفني والتقني لفريق النهضة البركانية لكرة القدم مطالبين المكتب المسير بتحمل مسؤوليته في تنبيه الطاقم الفني من أجل ”تصحيح” الوضع وإخراج الفريق من النتائج السلبية وإرجاعه إلى سكة النتائج الإيجابية.

نص البلاغ

على ضوء المستوى الضعيف الذي يعيشه فريق النهضة البركانية لكرة القدم والنتائج السلبية الذي أصبح يحصدها سواء على مستوى البطولة أو المشاركة الإفريقية رغم الإمكانيات المتوفرة للمدرب (المادية والبشرية)، عقد بعض منخرطي الفريق اجتماعا طارئا بمقر أكاديمية الفريق حضوريا، وعن بعد بالنسبة للذين تعذر عليهم الحضور، عرف هذا اللقاء نقاشا جديا ومستفيضا بين جل المتدخلين حول إقالة الطاقم الفني للفريق أو إعطاءه فرصة أخرى، حيث خلص النقاش إلى ما يلي :
ـ تراجع مستوى الفريق وتواضع النتائج المحققة على مستوى البطولة الوطنية والمشاركة الافريقية.
ـ رغم توفير جميع الشروط للمدربين الذين تعاقبوا على تدريب الفريق إلا أنهم لم يستطيعوا تحقيق اللقب، هذا الحلم الذي ظل يراود الجماهير الرياضية البركانية ومحبي الفريق منذ سنين .
ـ فشل المدرب الحالي للفريق في خلق فريق قوي تنافسي رغم وجود ترسانة من اللاعبين المحليين والدوليين.
ـ عدم الاستقرار على تشكيلة قارة والاعتماد على سياسة الترقيع والعشوائية في التغييرات .
وتبعا لهذه المعطيات، فإننا كمنخرطين وغيورين على الفريق، وبعد نفاذ صبرنا وبعد طول انتظار من أجل بناء الفريق وتحقيق النتائج الايجابية،
ـ نستغرب للطريقة التي يتم بها انتداب اللاعبين التي لا تراعي الخصاص الذي يعاني منه الفريق ونرفض سياسة الترقيع والعشوائية التي ينهجها المدرب في ظل ترسانة مهمة من اللاعبين ضمنهم شباب خريجي الأكاديمية.
ـ نطالب المكتب المسير بالتدخل العاجل من أجل وضع حد للتسيب الذي يعرفه الفريق ويفرض الانضباط ويطبق القانون على كل من أخل بواجبه تجاه الفريق أو تهاون في الدفاع عن ألوان الفريق بما في ذلك الفصل أو إلغاء العقود.
ـ نطالب المكتب المسير بأن ينبه المدرب على تصحيح أخطاءه وإخراج الفريق من النتائج السلبية وإرجاعه إلى سكة الانتصارات أو الإقالة من التدريب في حالة استمرار النتائج السلبية .
ـ ندعو الجماهير البركانية إلى مساندة ودعم فريقها من أجل إخراجه من هذه الوضعية الصعبة والعصيبة التي أصبح يعيشها. 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة