منبربريس

 يوسف شيبو يشرح أسباب إقصاء المنتخب الوطني

منبربريس31 يناير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
منبربريس
رياضة
 يوسف شيبو يشرح أسباب إقصاء المنتخب الوطني

لمح الدولي المغربي السابق، يوسف شيبو، محلل قنوات “بي إن سبورتس”، إلى أن الهزيمة التي تلقاها المنتخب المغربي أمام المنتخب المصري وخروجه من ربح نهاية كأس أمم افريقيا بدون أداء أو نتيجة كان بسبب اختيارات وحيد حاليلوزيتش، الناخب المغربي.

وقال شيبو، الذي لعب ضمن عناصر المنتخب المغربي مدة مهمة، “أنا شخصيا اعتبرت أن تغيير سفيان بوفال في ذلك التوقيت، قرارا خاطئا تماما، لأن اللاعب يتميز باختراقاته السريعة وكان مصدر إزعاج للخصم”.

وأضاف الدولي المغربي السابق: “استغربت كثيرا من بعض الاختيارات الفنية لخليلوزيتش خلال هذه المباراة”.
يذكر أنه يسود غضب كبير بمواقع التواصل الاجتماعي من اختيارات الاطر الادارية والفنية والخطط التي وضعتها هذه الأطر طيلة مباريات كأسس أمم افريقيا رغم أنها تمكنت من بلوغ دور ربع النهائي.
ويطالب المغاربة برحيل الأطر الادارية والفنية عن المنتخب الوطني والجامعة الملكية لكرة القدم، في مقدمته فوزي لقجع رئيس الجامعة، ووحيد حاليلوزيتش، الناخب الوطني، ومساعده مصطفى حجي لكونه كان السبب وراء إبعاء عدد من النجوم والقوى الضاربة بالمنتخب لخلافات شخصية معهم، أبرزهم حكيم زياش ونصير مزراوي والعربي وغيرهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة