منبربريس

مصرع شخصين احتراقا داخل سيارتهما بطنجة

منبربريس6 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
منبربريس
جهوياتحوادثمجتمع
مصرع شخصين احتراقا داخل سيارتهما بطنجة

منبر بريس: طنجة

في حادثة سير مروعة، لقي شخص وامرأة مصرعهما احتراقا، جراء اصطدام قوي بين سيارتين خفيفتين، وقع بالمدار الحضري لطنجة بالممر تحت أرضي بالقرب من منطقة بني مكادة وسط مدينة طنجة .

وأفادت مصادر محلية أن الأسباب الرئيسة لهذا الحادث المأساوي، تعود بالأساس إلى السرعة المفرطة التي كانت تسير بها السيارتان معا، لاسيما بعد أن عمد سائق السيارة الأولى على الاحتكاك بالسيارة الأخرى، التي كانت تسير في الاتجاه نفسه، فانزاحت به السيارة نحو جدار الممر ليصطدم به بقوة كبيرة، ما تسبب في نشوب الحريق بسيارته، حيث ظل مع مرافقته عالقين داخلها حتى تفحمت جثتاهما بالكامل.

وأضافت المصادر ذاتها، أن شرارة النيران بدأت بالسيارة الأولى، التي كان يسوقها شخص يبلغ من العمر 46 سنة وبمعيته فتاة عشرينية، لم يتمكنا من الخروج من وسط العربة، فالتهمتهما النيران بالكامل، فيما أصيب ركاب السيارة الثانية، وهم ثلاثة شبان لا يتعدى سنهم 30 سنة بجروح خفيفة نقلوا على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي محمد الخامس بالمدينة لتلقي العلاجات الضرورية.

واستعانت عناصر الوقاية المدنية التي انتقلت إلى عين المكان مدعمة بشاحنات صهريجية وسيارات الإسعاف بالآليات الكهربائية الخاصة بالتقطيع والتوسيع، وهو ما ساعدها على انتشال الجثتين ونقلهما إلى مستودع الأموات “الدوق دي طوفار” بالمدينة بتعليمات من النيابة العامة المختصة التي أمرت بفتح تحقيق عاجل لمعرفة ملابسات هذه الحادثة المؤلمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة