منبربريس

نهضة بركان إلى دور الثمن لكأس العرش عقب ديربي صعب مع مولودية وجدة

منبربريس7 أبريل 2022آخر تحديث : منذ 10 أشهر
منبربريس
رياضة
نهضة بركان إلى دور الثمن لكأس العرش عقب ديربي صعب مع مولودية وجدة

منبر بريس: وجدة

حجز نهضة بركان مقعدا له في ثمن نهائي كأس العرش، عقب انتصاره على مولودية وجدة بهدفين لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، وامتدت إلى غاية منتصف الليل، على أرضية الملعب البلدي لبركان في لقاء مؤجل عن دور 32.

وبحث الفريقان عن تسجيل الهدف الأول منذ الدقائق الأولى من المباراة، إلا أن كل محاولاتهما باءت بالفشل، جراء التسرع وقلة التركيز من طرف المهاجمين، علما أن نهضة بركان تمكن من الوصول إلى شباك خصمه، إلا أن الحكم ألغى الهدف بعد العودة إلى الفار.

وفي الوقت الذي كان الشوط الأول يتجه إلى النهاية بالتعادل السلبي بين الطرفين، تمكن يوسف أنوار من تسجيل الهدف الأول لمولودية وجدة، منهيا به الجولة الأولى بتقدم سندباد الشرق بهدف نظيف.

وتمكن نهضة بركان من تسجيل التعادل مع بداية الجولة الثانية عن طريق اللاعب الشرقي البحري، معيدا بذلك المباراة إلى نقطة البداية، لتتواصل بعد ذلك دقائق اللقاء بين الفريقين، بحثا عن هدف ثانٍ يضع أحدهما في ثمن النهائي، لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي المتأهل سلفا لهذا الدور.

وفشل الفريقان في زيارة الشباك للمرة الثانية فيما تبقى من دقائق، لتنتهي المباراة في شوطيها الأصليين بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، ويمر على إثرها الطرفان إلى الجولتين الإضافيتين، بغية الحسم في هوية المتأهل منهما إلى ثمن نهائي كأس العرش.

وانتهى الشوط الإضافي الأول بالنتيجة التي تم تسجيلها في الجولتين الأصليتين هدف لملثه، بعدما فشل الفريقان في زيارة الشباك، ليتأجل الحسم في هوية المتأهل إلى غاية الجولة الإضافية الثانية، التي سيلعبها مولودية وجدة بعشرة لاعبين، بعد طرد اللاعب يوسف أنوار.

وفي الوقت الذي كان الشوط الإضافي الثاني يتجه إلى النهاية بالتعادل الإيجابي هدف لمثله، والاستعداد للمرور إلى الضربات الترجيحية، تمكن نهضة بركان من تسجيل الهدف الثاني عن طريق اللاعب الشرقي البحري، ليطرد بعدها بالبطاقة الحمراء بعد حصوله على الصفراء الثانية، وتنتهي بذلك المباراة بانتصار الفريق البرتقالي بهدفين لهدف على سندباد الشرق، ويتأهل إلى ثمن النهائي لمواجهة الدفاع الحسني الجديدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة