منبربريس

مشاهير الوسط الفني مغاربة وعرب يتفاعلون مع الطفل ريان

منبربريس3 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
منبربريس
جهوياتحوادثفن وثقافةمجتمع
مشاهير الوسط الفني مغاربة وعرب يتفاعلون مع الطفل ريان

تفاعل العديد من نجوم الوسط الفني ومشاهيره، عبر صفحاتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، مع قضية الطفل ريان، العالق في بئر بنواحي مدينة شفشاون، على عمق 32 مترا منذ زوال يوم الثلاثاء.

ونشر الفنان سعد لمجرد صورة للطفل ريان عبر خاصية “الستوري” بحسابه الرسمي بالموقع المذكور، وأرفقها بتعليق جاء فيه: “ربي سيحفظك ويعيدك لوالديك حبيبي ريان”.

وبدورها، كتبت الفنانة نورة الصقلي عبر حسابها بالموقع: “دعواتنا جميعا للطفل ريان بالنجاة”، بينما نشر الفنان بدر سلطان صورة تعبيرية للطفل ريان، وأرفقها بتعليق كتب فيه: “يا رب، دعواتكم”.

أما الفنانة فاطمة الزهراء العروسي فنشرت صورة تعبيرية، أرفقتها بما يلي: “ربي معاك يا صغيري ريان”.

فاتي جمالي هي الأخرى نشرت صورة الطفل، مرفقة إياها بـ”اللهم احفظه”.

وعلق الفنان موس ماهر قائلا: “يارب يا من أخرجت يونس من بطن الحوت احفظ صغيرنا ريان وارزقه النجاة من عندك إن شاء الله”.

من جهتها، عبرت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن تضامنها مع الطفل ريان من خلال تدوينة نشرتها عبر خاصة “الستوري” بحسابها على “إنستغرام” جاء فيها: “ريان حبيبي الله يفرحنا بخروجك، سالما معافى يالله يارب”.

وكتب الفنان ربيع القاطي: “لم ننم في انتظار إخراجك من البئر الملعون، ريان ونحن أيضا معك عالقون”.

ونشر الفنان رشيد الوالي عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام” العديد من التدوينات، آخرها: “ما يزال الطفل حيا داخل الحفرة والتي أتمنى أن تكون أرحم عليه من بطن أمه. ولا شيء مستحيل مع إرادة الله، ننتظر الفرج في الساعات القليلة المتبقية. من عمليات الحفر للوصول إليه دون تشكيل أي خطر على حياته. والله يجازي كل من سهر وتعب وضحى من أجل انقاذه ولو بالدعاء”.

وأخيرا، الفنانة لطيفة رأفت كتبت: “يارب في هذه الليلة العظيمة أول رجب، أتمنى أن يخرج ريان من الحفرة عما قريب ونفرح مع وليديه، من فضلكم دعاواتكم. واهتموا بأطفالكم، الاهمال لا يرحم. شكرا للسلطات المحلية والوقاية المدنية والدرك الملكي وأهالينا في شفشاون، الذين يقفون وقفة رجل واحد لإخراجه، ومن الضروري أن يكون قانونا صارما لبناية الأبار والصوندات ووقاية المارة”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة