منبربريس

مجلس جهة الشرق يحتفل بالمرأة في يومها العالمي

منبربريس9 مارس 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
جهوياتفن وثقافةمجتمعمنبر المرأة
مجلس جهة الشرق يحتفل بالمرأة في يومها العالمي

منبر بريس: وجدة

نظم بمقر مجلس جهة الشرق، يوم  أمس الثلاثاء 8 مارس الجاري، حفلا على شرف النساء العاملات بمجلس الجهة و الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع بجهة الشرق ، وذلك بحضور عبد النبي بعوي رئيس المجلس، ونواب رئيس مجلس الجهة ، و عضوات المجلس و رئيس جمعية النواة للأعمال الاجتماعية لموظفي ادارة الجهة و نائبة رئيس جمعية الأعمال الاجتماعية لأطر و مستخدمي الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع ونساء أطر المجلس و وكالة تنفيذ المشاريع و أعوان المجلس اضافة لنائبات برلمانيات عن الجهة .

وجاء هذا الاحتفال، عرفانا بالإنجازات التي حققتها المرأة العاملة بمجلس جهة الشرق خلال الولاية السابقة، حيث نوه السيد رئيس مجلس الجهة، بالتضحيات الجسام التي تقدمها نساء مجلس الجهة.

وقال عبد النبي بعوي رئيس مجلس جهة الشرق، إن ما قامت به المرأة ليس وليد اللحظة، بل هو نتاج لمجهودات جبارة تم بذلها ، حيث استطاعات المرأة إبراز ذاتها في مختلف الميادين وعلى كافة الاصعدة. كما رحب السيد رئيس مجلس جهة الشرق بالسيدات العضوات الجديدات مؤكدا على أن نساء أطر الجهة رهن اشارتهن للعمل و المضي قدما بمجلس الجهة .

كما أشار رئيس مجلس جهة الشرق، الى أهم الانجازات التي قامت بها المرأة، سواء، جهويا، وطنيا، ودوليا مبرزا ان الاحتفال بمرأة مجلس جهة الشرق، يأتي في إطار الاعتزاز بالدور الذي تلعبه داخل مجلس الجهة، و الوكالة الجهوية لتنفيذ المشاريع وإسهامها في تدبير المرفق العمومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة