منبربريس

“فيفا” يؤكد إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين

EM9 مايو 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
EM
رياضةمنبر دولي
“فيفا” يؤكد إعادة مباراة البرازيل والأرجنتين

منبر بريس: متابعة

أعلنت لجنة الاستئناف فى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” أن مباراة البرازيل والأرجنتين، المعلقة، فى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم، ستقام فى سبتمبر المقبل، وذلك بعد الطعون المقدمة من الاتحادين البرازيلي والأرجنتيني.

ولم تستكمل المباراة التى كانت تقام فى البرازيل بسبب اقتحام بعض المسئولين البرازيليين لأرض الملعب واحتجاز بعض لاعبي الأرجنتين بداعى إصابتهم بفيروس كورونا، وبالتالى لم تستكمل المواجهة التى أقيمت في 5 سبتمبر 2021.

وقال الاتحاد الدولي لكرة القدم في بيان، “اتخذت لجنة الاستئناف التابعة للفيفا قرارات بشأن الطعون المقدمة من الاتحاد البرازيلي لكرة القدم والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، ضد القرارات الصادرة عن لجنة الانضباط التابعة للفيفا بشأن مباراة البرازيل ضد الأرجنتين المعلقة في تصفيات كأس العالم”.

وأضاف، “بعد تحليل الطلبات المقدمة من كلا الطرفين والنظر في جميع ظروف القضية، أكدت لجنة الاستئناف أنه سيتم إعادة المباراة، وأيدت أيضا غرامة قدرها 50.000 فرنك سويسري تم فرضها على كلا الاتحادين”.

وتابع البيان، “فيما يتعلق بأوجه قصور الأطراف من حيث مسؤولياتهم أو التزاماتهم فيما يتعلق بالمباراة، قررت لجنة الاستئناف:

1.تخفيض الغرامة المفروضة فيما يتعلق بالانتهاكات المتعلقة بالنظام والأمن إلى مبلغ 250.000 فرنك سويسري.

2تخفيض الغرامة المفروضة على الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلى مبلغ 100،000 فرنك سويسري فيما يتعلق بفشلها في الامتثال لالتزاماتها فيما يتعلق بالتحضير للمباراة ومشاركتها فيها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة