منبربريس

فوز سفارة رومانيا بلقب الدورة ال17 للحاق الوطني للسيارات الخاص بالسلك الدبلوماسي بالمغرب

منبربريس7 مارس 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
رياضةمنبر دولي
فوز سفارة رومانيا بلقب الدورة ال17 للحاق الوطني للسيارات الخاص بالسلك الدبلوماسي بالمغرب

منبربريس: الرباط

فاز الطاقم المتكون من سفيرة رومانيا “ماريا كيوباني” و”أدريان كيوبانو”، بلقب الدورة الـ 17 من اللحاق الوطني للسيارات الخاص بالسلك الدبلوماسي، الذي نظمه اتحاد سباق السيارات بالمغرب على مدى ثلاثة أيام (4-6 مارس).

وتقدم طاقم السفيرة الرومانية على الطاقم التركي الذي ضم “أحمد أيدين دوغان” و”أولكاي دوغان”، فيما كان المركز الثالث من نصيب الطاقم المتكون من “جيرون رودنبورغ” و” لورا ستارينغ” (هولندا) .

وشهدت منافسات فئة “الديبلوماسيين” فوز الطاقم الإسباني الذي ضم “سانتياغو غوميز غارسيا” و”ديل كارمين مونوز بريز”، متقدما على الطاقم الأمريكي الذي تشكل من ” شاون تينبرينك” و”بيترو تامي””، في حين حل ثالثا طاقم إسباني آخر وضم “خوان كونفورتو-سيستو” و”مار لوبيز-بارينا”.

وتميزت دورة هذه السنة من اللحاق، التي أقيمت تحت شعار “الصداقة المغربية الباكستانية”، مشاركة متسابقين من بلدان على الخصوص فرنسا وسويسرا وألمانيا وبلجيكيا والنرويج والولايات المتحدة الأمريكية وإيطاليا والبرتغال وكندا وباكستان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة