منبربريس

“عجلة الزمن” تبدأ الدوران بالمغرب

منبربريس8 مارس 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
جهوياتفن وثقافةمجتمع
“عجلة الزمن” تبدأ الدوران بالمغرب

منبر بريس: مراكش

تسببت أزمة كورونا في توقف عجلات الإنتاج السينمائي باستوديوهات مدينة ورزازات، لكن يبدو أن العجلة ستبدأ في الدوران من جديد.

فبعد الركود الذي طالها لفترة طويلة بسبب الإجراءات الاحترازية التي رافقت جائحة كورونا، اكدت مصادر فنية لـ “منبر بريس”، أنه سيجرى خلال الأيام المقبلة تصوير المشاهد الأولى من السلسلة الأمريكية “the wheel of time”، تحت إدارة طاقم فني أجنبي، حل بالمغرب للتركيز على هذا العمل السينمائي.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن فريق السلسلة اختار تصوير الجزء الثاني بورزازات تحت إشراف شركة أمازون للإنتاج، وذلك بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول للعمل.

ويجسد بطولة “The Wheel of Time” كل من “روزاموند بايك”، “جوشا سترادوفسكي”، “ماركوس رذرفورد”، “زوي روبينز”، “صوفي أوكونيدو”، “بارني هاريس”، “مادلين مادن”، “كاي الكسندر”، “ميجيل الفاريز”.

يشار إلى أن “The Wheel of Time” مستوحى من أكثر الكتب مبيعا للكاتبة “روبرت جوردان”، حيث تم بيع أكثر من 90 مليون نسخة منه، وهو الذى يحمل نفس الاسم، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة