منبربريس

عاجل.. انتخاب أخنوش بالإجماع رئيسا للأحرار لولاية ثانية

منبربريس5 مارس 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
الاخبار العاجلةسياسةمجتمع
عاجل.. انتخاب أخنوش بالإجماع رئيسا للأحرار لولاية ثانية

منبر بريس: الرباط

انتخب المؤتمر السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار رسميا، اليوم السبت، عزيز أخنوش بالإجماع، لقيادة الحزب لولاية ثانية تمتد لأربع سنوات.

ومنح المؤتمرون، بالجهات الـ 12، وجهة مغاربة العالم، والمؤتمرين بالمقر المركزي، الثقة لعزيز أخنوش، لقيادة الحزب لـ4 سنوات أخرى، بعد حصوله على 2549 صوتا.

وخلال تقديمه لترشيحه من أجل قيادة الحزب لولاية ثانية، قال أخنوش إنه واع بالمسؤولية الملقاة على عاتقه، مضيفا بالقول: “وعدنا المغاربة بأنهم يستاهلو حسن وحنا باقين على هذا الوعد”.

وأضاف قبيل انطلاق عملية التصويت لانتخابه رئيسا لولاية ثانية على رأس الأحرار، في المؤتمر السابع للحزب، السبت، أن الحزب وعد المغاربة بالإصلاحات في التعليم والصحة، وهو ماض فيها، كما وعدهم بخلق فرص الشغل وتحفيز الاستثمار، وذلك ما سيكون، وفق تعبيره.

وشدد على أن الحزب، اليوم في حاجة إلى مواصلة مسار التنمية، وأن الحكومة في حاجة إلى دعم أحزاب الأغلبية، مضيفا أن “حزب الأحرار سيكون في مقدمة الداعمين، ونحن في حاجة إلى نفس الحماس أو أكثر ومواصلة الدينامية التي جعلت المغاربة يثقون فينا”.

وخاطب أخنوش المؤتمرين، بقوله: “أتقدم إليكم بترشيحي لرئاسة الحزب لولاية أخرى، أود أن لا تكون أقل من الأولى من حيث الدينامية والتآزر والتعاون، سنعمل من خلالها على تمكين الحزب من لعب أدواره التأطيرية على أحسن وجه، حزب مجند وراء الملك محمد السادس لتفعيل مضامين النموذج، حزب يتواصل مع المغاربة باستمرار ويواكب الحكومة ويدعم توجهاتها”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة