منبربريس

“رايان إير” تغلق خط الرباط – مدريد (وثيقة)

منبربريس23 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
اقتصادمجتمعمنبر دولي
“رايان إير” تغلق خط الرباط – مدريد (وثيقة)

منبر بريس: الرباط

أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة “رايان إير” عن إغلاق أول خط جوي لها بالمغرب، وذلك بعدما تواترت أنباء كثيرة عن إمكانية انسحابها بشكل كلي من المغرب، وسط تطمينات من السلطات المغربية.

وفي خطوة دون سابق إنذار، قررت  الشركة المذكورة إغلاق خط رحلة الرباط-مدريد، ابتداء من 25 مارس المقبل.

وذكرت مصادر متطابقة، أن “العديد من المسافرين توصلوا برسالة إلكترونية تفيد باستعداد شركة “رايان إير” لإغلاق خط الرحلات “الرباط – مدرير” دون الخوض في التفاصيل أو حتى ذكر الأسباب.

rayan air - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

وتخوف العديدون أن تكون هذه الخطوة التي أقدمت عليها الشركة، مؤشرا على قرب اتخاذها خطة الإغلاق الكلي لخطوطها وانسحابها التام من المغرب كما راج في الآونة الأخيرة.

يأتي هذا بعدما عقد مدير عام المكتب الوطني المغربي للسياحة، عادل الفقير، يوم الجمعة 4 فبراير الجاري، بالعاصمة الإيرلندية، دبلن، معقل شركة رايان إير، بهدف اللقاء بكبار مسؤولي هذه الشركة، وعلى رأسهم جاس نماك كينيس، المدير التجاري لرايان إير، حيث أكد عادل الفقير، على أن الهدف من اللقاء هو “إعادة تأكيد وتعزيز شراكتنا مع رايان إير، أول شركة طيران بأوروبا”، معربا عن أمله في أن يكون “لإعادة الإنطلاقة الوشيكة لبرمجة رحلات الشركة من وإلى مختلف الوجهات المغربية ، أثر قوي ومثمر على مجموع المنظومة السياحية الوطنية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة