منبربريس

افتتاح فرع جديد لجمعية قطر الخيرية بالمغرب

منبربريس1 مارس 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
مجتمعمنبر دولي
افتتاح فرع جديد لجمعية قطر الخيرية بالمغرب

منبر بريس: الرباط

أعلنت جمعية قطر الخيرية، اليوم الثلاثاء، بالرباط، عن افتتاح فرع لها بالمملكة بهدف الإسهام في تحقيق أهداف التنمية الوطنية بالمغرب كما تحددها الاستراتيجيات الوطنية ذات الصلة.

وتم خلال حفل بالمناسبة، حضره على الخصوص وزير الدولة ورئيس مجلس إدارة قطر الخيرية، الشيخ حمد بن ناصر بن جاسم آل ثاني وممثلون عن قطاعات حكومية، ومنظمات الأمم المتحدة المعتمدة بالمغرب، التوقيع على اتفاقيتي شراكة بين كل من جمعية قطر الخيرية من جهة، والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، والعصبة المغربية لحماية الطفولة من جهة أخرى.

وفي كلمة بالمناسبة، أكد الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، محمد دردوري، أن افتتاح فرع جمعية قطر الخيرية بالمغرب “حدث متميز” يأتي في سياق علاقة الأخوة المتينة والتعاون البناء الذي يجمع المملكة، تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، ودولة قطر الشقيقة، بقيادة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

من جهته، اعتبر الرئيس التنفيذي لجمعية قطر الخيرية، يوسف بن أحمد الكواري، أن افتتاح فرع للمؤسسة بالمغرب يعد محطة مهمة في مسيرة التنمية، وفرصة من أجل تعزيز الروابط القوية الراسخة بين الشعبين المغربي والقطري، والإسهام في تمتين العلاقات الثنائية على أساس مبادئ الأخوة والتضامن والحكامة.

وأكد أن افتتاح فرع قطر الخيرية بالمغرب سيعطي زخما كبيرا لعمل المؤسسة بالمملكة “التي تتمتع بسمعة راسخة في مجال التنمية بمختلف أبعادها الاقتصادية والاجتماعية والثقافية”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة