منبربريس

تندوف: الجيش الجزائري يطلق الرصاص على الراغبين في الفرار نحو المغرب (فيديو)

منبربريس19 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
الاخبار العاجلةحوادثسياسةمجتمعمنبر دولي
تندوف: الجيش الجزائري يطلق الرصاص على الراغبين في الفرار نحو المغرب (فيديو)

منبر بريس: متابعة

أفادت مصادر موثوقة أن مخيمات ”تندوف” غرب الجزائر تشهد في هذه الأثناء انفلاتا أمنيا خطيرا استعمل خلاله الرصاص الحي واشعال النار في صراع دامي بين السكان المحتجزين وما يسمى بـ”شرطة البوليساريو”.

واظهرت مقاطع فيديو منتشرة على نطاق واسع داخل مخيمات الجبهة الانفصالية حجم الفوضى وتفضح زيف الكيان الوهمي في ادعاءاته حول تأمين سكان ”تندوف”.

وقالت مصادر مقربة من الجبهة الانفصالية ان اشتباكات خطيرة وقعت ليلا استعمل خلالها الرصاص الحي حيث تم فيها تبادل اطلاق النار بين الغاضبين و”شرطة البوليساريو”.

واضافت المصادر ذاتها ان ساكنة ”تندوف” المحتجزة خاصة بولاية ”السمارة” مسرح الواقعة عاشت ليلة دامية ومرعبة بسبب بشاعة الهجوم المسلح بين افراد من امن قيادة ”الرابوني” وافراد من السكان على خلفية اعتقال اقارب لهم.

واكدت بعض الصفحات الموالية لـ”البوليساريو” ان ما يحدث الآن بتندوف هو شبيه بثورة شعبية رافضة لسيطرة جبهة ”البوليساريو” على الساكنة المحتجزة  بـ”تندوف” وان الجزائر هي المحرك الرئيسي والوحيد للحركة، وبانها تتاجر بقضية الصحراء من اجل مصالحها فقط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة