منبربريس

بركان: وفاة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات تحت عجلات شاحنة والده

منبربريس10 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
منبربريس
الاخبار العاجلةجهوياتحوادثمجتمع
بركان: وفاة طفل يبلغ من العمر 5 سنوات تحت عجلات شاحنة والده

كان دوار بني وكيل بجماعة لعثامنة بإقليم بركان مساء يوم الأربعاء 9 فبراير 2022 الجاري على موعد مع حادث مأساوي اهتزت له ساكنة المنطقة حيث لقي طفل اسمه ريان لم يكمل سنته الخامسة مصرعه تحت عجلات شاحنة أبيه الصغيرة .

تفاصيل الفاجعة حسب أحد المصادر ترجع إلى محاولة استقبال الضحية لأبيه أثناء عودته حيث لم ينتبه إليه خلال عملية ركن الشاحنة بتواجده في الجهة اليمنى من الأب السائق الذي قام بدهس فلذة كبده بالخطأ دون أن يراه .

الطفل ريان خرج متشوقا بعد أن تلقى وعدا من والده بإحضار إحدى أنواع الحلويات التي كان يحبها ليتعثر في الجانب الخلفي على مستوى العجلة الخلفية للشاحنة التي أصابته على مستوى الرأس .

وبتواجد العائلة بمكان يتعذر فيه  الإسعاف سريعا حاول أحدهم نقله على وجه السرعة على متن سيارة نفعية إلى مستعجلات المستشفى الإقليمي الدراق ببركان إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله إلى المستشفى المذكور بالرغم من محاولات فريق طبي من أجل إنقاده .

جثة الطفل الضحية انتهى بها المطاف بمستودع الأموات  بالمستشفى الإقليمي السالف الذكر.

في نفس السياق توجهت بعد علمها عناصر من الدرك الملكي إلى عين المكان  حيث فتحت تحقيقا من أجل معرفة ظروف وملابسات الحادث الأليم الذي خلف تذمرا واستياء لدى الأب والعائلة وكذا ساكنة الجماعة والإقليم .  

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة