منبربريس

 “الكاف” توقف لاعب المنتخب الوطني سفيان بوفال لمباراتين 

منبربريس2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
منبربريس
رياضة
 “الكاف” توقف لاعب المنتخب الوطني سفيان بوفال لمباراتين 

قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إيقاف لاعبي المنتخب المغربي سفيان بوفال وسفيان شاكلا، مباراتين لكل واحد منهما، بالإضافة إلى تغريم  منتخب المغرب 10 آلاف دولار، على خلفية الأحداث التي وقعت أثناء وبعد مباراة المغرب ومصر، برسم ربع نهائي كأس أمم أفريقيا بالكاميرون.

ومن المرتقب أن تقوم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، باستئناف العقوبة، خاصة في حالة بوفال، على اعتبار أنها ستغيبه عن ذهاب وإياب مباراة الكونغو الديمقراطية، الحاسمة،  برسم تصفيات المونديال. 

وقررت لجنة الانضباط أيضا، إيقاف المدافع مروان داوود لاعب منتخب مصر مباراتين، بالإضافة إلى إيقاف روجي باولو مساعد المدرب البرتغالي كيروش لمدة 4 مباريات.

وغرمت لجنة الانضباط،منتخب مصر، 25 ألف دولار، بسبب عدم حضور المؤتمر الصحفي قبل مباراة المغرب. 

ومن المنتظر أن يواجه الاتحاد المصري ونظيره المغربي عقوبات جديدة خلال الأيام المقبلة، بسبب سوء السلوك خلال المباراة وبعدها، وفق ما أكدته وسائل إعلام مصرية. 

وشهدت مباراة  المغرب ومصر ،أحداثًا مؤسفة ومشادات بين لاعبي المنتخبين عقب نهاية المباراة داخل غرف الملابس، وصلت إلى التشابك بالأيدي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة