منبربريس

الفنان المثير للجدل ”فيصل عزيزي” يوجه رسالة ”شديدة اللهجة” للآباء والأمهات

منبربريس5 مارس 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
فن وثقافةمجتمع
الفنان المثير للجدل ”فيصل عزيزي” يوجه رسالة ”شديدة اللهجة” للآباء والأمهات

منبر بريس: الرباط

أشعل الفنان المثير للجدل فيصل عزيزي، مواقع التواصل الإجتماعي، برسالته شديدة اللهجة، التي وجهها للآباء والأمهات على حسابه في انستغرام.

وجاء في رسالة عزيزي :”نداء لكل الآباء والأمهات: باراكا ما تربيو ولادكم وكأنكم دايرين فيهم خير، تحميوهم تصرفوا عليهم وتربيوهم واجب عليكم لأنكم أنتم اللي جبتو ولادكم للدنيا… ما تولدوهمش وتكبروهم حاسين بالذنب وتردوهم مسؤولين على أغلاط الماضي دياولكم”.

وأضاف :” أغلبية الآباء و الأمهات شايفين ولادهم بحال شي خدم اللي مللي غايكبروا غايخلصوهم على التربية اللي ضربوا عليهم… الأبناء فبلاصة ما يفكروا فحياتهم ومستقبلهم مزداد عليهم ثقل الآباء اللي ما غايخليهم يوصلوا لوالو… ربيوا بالحب ووفروا أولادكم داك شي اللي كتب الله بلا ما تمنوا عليهم، وخليوهم يكرموكم من دافع الحب ماشي من دافع الواجب، واللي ما قاد على ولاد ما يولدش”.

https://www.instagram.com/p/CaqHXdRoM_U/?utm_source=ig_embed&ig_rid=19b69622-02b1-47a9-b3b6-204c85d08e18

image - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

وقد جرى لاحقا تداول رسالة فيصل عزيزي للأباء والأمهات وسط موافقة الكثير من المتابعين هذه المرة  لرأيه، فيما تساءل البعض الآخر عما إذا كان عزيزي يقصد من وراء رسالته والدة الفنان محمد ريفي.

على الصعيد الفني، يعد كليب “كيف ما أنا” أحدث إصدار غنائي لفيصل عزيزي، والذي كان قد أنزله عبر قناته على اليوتيوب، شهر أكتوبر من العام الماضي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة