منبربريس

الحلقة الأخيرة ل”بابا علي” تتصدر الترند في المغرب

منبربريس4 مايو 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
منبربريس
فن وثقافةمجتمع
الحلقة الأخيرة ل”بابا علي” تتصدر الترند في المغرب

منبر بريس: الرباط

تصدرت الحلقة الأخيرة من الموسم الثاني مسلسل “بابا علي” الأمازيغي قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة ومتابعة في المغرب على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، محققة نحو 400 ألف مشاهدة في ظرف 16 ساعة فقط.

واحتلت الحلقة الـ30 من المسلسل الدرامي الأمازيغي المركز الأول على قائمة الطوندونس، متفوقة على باقي الأعمال الدرامية الناطقة بالدارجة.

وكانت الحلقة الأخيرة من الموسم الأول من المسلسل نفسه، قد احتلت المركز الأول على القائمة المذكورة لساعات طويلة خلال السنة الماضية، محققة أزيد من مليوني و300 ألف مشاهدة منذ عرضها.

وتدور أحداثه حول رجل بسيط في علاقته بمحيطه العائلي والمجتمعي، داخل قرية أمازيغية، ترصد غنى الطبيعة والتراث المغربي، وقصة العمل مستوحاة من شخصية “علي بابا” الأسطورية.

والمسلسل من بطولة الحسين باردواز وعبد اللطيف عاطيف، واحمد نتما، وأحمد عوينتي، ولحسن شاوشاو، ومصطفى الصغير، ولحسنجكار، ومحمد قيمرون، عبد الرحمان اكزوم، مصطفى ابايريك، وغيرهم، فيما تولى إخراجه مصطفى أشاور، ويعود الـسيناريو والحوار لابراهيم علي بوبكدي وأحمد نتاما. فيما تم تصويره، بدوار تاكموت نواحي تلات نيعقوب، وتم تنفيذ الإنتاج من قبل “وردة بروديكسيون”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة