منبربريس

تحديث مستمر: الجهود متواصلة لإنقاذ الطفل العَالق ببئر عمقها 60 مترا

منبربريس2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
جهوياتحوادثمجتمع
تحديث مستمر: الجهود متواصلة لإنقاذ الطفل العَالق ببئر عمقها 60 مترا

أنقذوا_ريان

مازالت الجهود المبذولة من طرف السلطات المحلية ورجال الوقاية المدنية، مستمرة، لإنقاذ الطفل ريان البالغ من العمر 5 سنوات، الذي علق أمس الثلاثاء في بئر وسط دوار إغران بجماعية تمروت بإقليم شفشاون.

واستنفر الحادث السلطات المعنية ومصالح الدرك الملكي، إلا أن جميع محاولات الإنقاذ باءت بالفشل وظلت عناصر الوقاية المدنية الذين ظلوا طيلة ليلة أمس عاجزين على إنقاذ الطفل.

وحسب مصادر محلية، فإن عمليات الإنقاذ لحدود الساعة مازالت مستمرة، رغم تطوع أحد أبناء المنطقة لدخول البئر بسبب جسمه النحيف غير أنه لم يتمكن من التوغل في البئر، بعد محاولاته المتكررة للنزول.

وأفادت المصادر، أن الطفل القاصر سقط في البئر في ظروف غامضة، حيث توارى عن الأنظار منذ الساعة 12 بعد الزوال من يوم أمس، حيث انطلقت محاولات انتشاله من البئر على الساعة 5 واستمرت لوقت متأخر من الليل.

يذكر أن أن الطفل لا يزال على قيد الحياة بعد أن تم تصويره بالفيديو بواسطة هاتف نقال تم إنزاله إلى قاع البئر بواسطة حبل، ويقبع الطفل الآن داخل البئر لمدة 17 ساعة بدون أكل ولا شرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة