منبربريس

افتتاح متجر لبيع الخمور بالصخيرات يثير حفيظة السكان

منبربريس7 مايو 2022آخر تحديث : منذ 9 أشهر
منبربريس
جهوياتحوادثمجتمع
افتتاح متجر لبيع الخمور بالصخيرات يثير حفيظة السكان

منبر بريس: تمارة

تم افتتاح متجر لبيع الخمور بمدينة الصخيرات بالقرب من إقامة “ميموزا” التي يقطنها المرحلون من دور الصفيح بعمالة الصخيرات-تمارة.

وجاء افتتاح المتجر “ضدا على إرادة الساكنة التي ترفض في مجملها مثل هاته المشاريع”، وفق إفادات المواطنينن، تخوفا من انعكاسات سلبية خطيرة على بنية النسيج الاجتماعي المكون لحي “ميموزا” ولعموم مدينة الصخيرات.

وعبرت ساكنة “ميموزا” عن رفضها المطلق للترخيص لمثل هكذا مشاريع  التي يغتني أصحابها بشكل “طفيلي” على حساب راحة المجتمع وسلامته من الانحراف، و حذرت الساكنة من انتشار الجريمة وشيوع حالات الاعتداء الجسدي واللفظي على عموم الساكنة وبكل المدينة خصوصا بعد نشوب صراعات بين شباب أحياء “ميموزا” و “الفتح” أدى إلى جملة من الإعتقالات المتتالية لشباب المنطقة.

وأعرب العديد من المواطنين عن قلقهم الشديد من تنامي الإدمان وتعاطي الخمر في صفوف الشباب وبعموم المؤسسات التعليمية ليكون الضحية هم التلاميذ والتلميذات. ضيفين أن فتح متجر من أجل بيع الخمور سيزيد الوضع الأمني تفاقما سيما وأن مدينة الصخيرات تشهد الكثير من الحوادث باستعمال السلاح الأبيض في الآونة الأخيرة، وحذروا من تحول مدينة الصخيرات إلى مرتع للمنحرفين الذين سيتقاطرون من كل حدب وصوب لتسول بعض الدريهمات بكل السبل من أجل اقتناء قنينات الخمر لإرضاء نزواتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة