منبربريس

استدعاء حكيم زياش، نصير مزراوي، وعبد الصمد الزلزولي للمنتخب

منبربريس13 مارس 2022آخر تحديث : منذ 11 شهر
منبربريس
الاخبار العاجلةرياضة
استدعاء حكيم زياش، نصير مزراوي، وعبد الصمد الزلزولي للمنتخب

منبر بريس: الرباط

أفاد فوزي قجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن استدعاء كل من حكيم زياش، نصير مزراوي، وعبد الصمد الزلزولي، في اللائحة الأولية لخوض مباراة السد الفاصل المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ضد المنتخب الكونغو الديموقراطية.
وقال قجع خلال مروره في برنامج “ديكريبتاج” على إذاعة “إم إف إم” صبيحة اليوم الاحد: إن حكيم زياش ونصير مزراوي توصلوا بالاستدعاء الأولي لخوض مباراتي السد الفاصلة ضد منتخب الكونغو الديموقراطية، في ال25 وال29 من شهر مارس المقبل”.
وأضاف قجع: “لقد دار حديث مطول بين حاليلوزيتش ومزراوي، وتم حل كل الخلاف بينهما. ونحن الأن نسير في نفس الطريق مع حكيم زياش، لطي كل صفحات الخلاف”.
وواصل قجع: “بالنسبة لعبد الصمد الزلزولي، فاسمه وارد بدوره في اللائحة الأولية كذلك، واتصلت به شخصياً كي نعالج المشكل الذي حصل قبل كأس أمم أفريقيا. الجمهور عليه أن يعلم أن المنتخب الوطني يشبه الوسط العائلي أو الإداري الذي تحدث فيه مشاكل دوماً، وواجبي كرئيس أن أعمل على توفير ظروف العمل المناسب لكل لاعب ومسير داخل الفريق الوطني”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة