منبربريس

#أنقذوا_ريان .. هاشتاغ يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

منبربريس2 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 12 شهر
منبربريس
جهوياتحوادث
#أنقذوا_ريان .. هاشتاغ يجتاح مواقع التواصل الاجتماعي

خلف سقوط الطفل ريان في بئر عميق وضيق نواحي إقليم شفشاون جدلا واسعا حول الإمكانيات المتاحة لرجال الوقاية المدنية لإنقاذ أرواح الناس، حيث ما زال الطفل داخل البئر على قيد الحياة بعد أن مر على سقوطه أزيد من 72 ساعة.

الطفل سقط في بئر ضيق جدا يتجاوز عمقه 60 مترا منذ الساعة الخامسة يوم أمس الثلاثاء، ووفق مصادر من عين المكان فالطفل مازال على قيد الحياة ولا زالت الوقاية المدنية والسلطات تحاول إنقاذه.

فرق الإنقاذ قامت بربط هاتف مع حبل وإنزاله إلى قعر البئر حيث أظهر الفيديو الملتقط بأن الطفل بخير ويجلس بشكل سليم رغم ضيق الحفرة، أحد شباب المنطقة تطوع بالنزول إلى البئر لكن وصل فقط لمسافة 20 مترا بسبب ضيق المسلك وصعوبة التنفس.

وأثار سقوط الطفل ريان تداولا واسعا لهاشتاغ “أنقذوا ريان” على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث رفعت دعوات إنقاذه وبذل مجهودات إضافية بتوفير إمكانيات أخرى قد تساعد في الوصول إليه وانتشاله من قاع البئر.

فيما ذكر العديد من متصفحي مواقع التواصل الاجتماعي معلومات ومقاطع فيديو تظهر أن الطفل ما زال على قيد الحياة، وأفاد آخرون بأن الوقاية المدنية زودت الطفل بالأوكسجين والماء بعدما تأكدت من أن الطفل على قيد الحياة وأنه متواجد في 32 مترا وليس 60 مترا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة