منبربريس

رئيس جمعية آفاق للثقافة والتنمية الاجتماعية السيد عزيز حمدون يعلن عن توقيع شراكة مع المعهد الألماني RENAISSANCE ACADEMY

م فا21 سبتمبر 2024آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
م فا
سياسة
رئيس جمعية آفاق للثقافة والتنمية الاجتماعية السيد عزيز حمدون يعلن عن توقيع شراكة مع المعهد الألماني RENAISSANCE ACADEMY
Believe in the magic of the season. 1 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

في حديث خاص مع “منبر بريس”: رئيس جمعية آفاق للثقافة والتنمية الاجتماعية يعلن عن توقيع شراكة مع المعهد الألمانيRenaissance Academy

وأشار السيد عزيز حمدون إلى أن Renaissance Academy يقدم برامج متطورة تشمل التوجيه المهني والتكوين في مختلف المجالات، مع التركيز على تعليم اللغات الأجنبية كاللغة الألمانية، مما سيمكن الشباب من اكتساب مهارات تؤهلهم للانخراط في سوق العمل العالمي.

وأكد السيد حمدون أن إدارة المعهد الألماني رحبت بفكرة التعاون، حيث ترى في هذه الشراكة فرصة لتعزيز جهودها في تكوين الشباب وتطوير مهاراتهم، كما تسعى الأكاديمية إلى تقديم فرص تعليمية متميزة تسهم في إعداد الشباب لسوق العمل الدولي.

وأضاف السيد حمدون أن أهداف هذه الشراكة هي :

  1. تعزيز التوجيه المهني: تمكين الشباب من الحصول على توجيه مهني يساعدهم في اتخاذ القرارات المناسبة لمستقبلهم.
  2. تطوير المهارات المهنية: تقديم تكوينات مهنية متخصصة تسهم في رفع كفاءة الأفراد وإعدادهم لسوق العمل.
  3. تعليم اللغات الحية: تعزيز قدرات الأطفال والشباب في تعلم اللغات الأجنبية كاللغة الألمانية، مما يفتح لهم آفاقًا واسعة للتعلم والتطور.
  4. توسيع الفرص المهنية: تسهيل انفتاح الشباب على سوق العمل الأوروبي من خلال شراكات RENAISSANCE ACADEMY مع الشركات الألمانية.
  5. الحد من الهجرة السرية: توفير فرص مهنية وتعليمية بديلة تسهم في الحد من الهجرة غير النظامية.

واختتم السيد عزيز حمدون أن هذه الشراكة ستساهم في دعم قدرات الأطفال والشباب في مدينة عين عتيق وضواحيها، مما يعزز من فرصهم في الحصول على تكوين مهني وتعليمي متميز، كما أنها ستفتح آفاقا جديدة للتعلم والتطور المهني، مما سيمكن الجيل الصاعد من تحقيق طموحاتهم المهنية بفعالية، ويوفر لهم بدائل مجدية للهجرة السرية عبر فرص مهنية مشروعة، وأن على الجمعية العمل المستمر على إقامة شراكات جديدة تسهم في تعزيز دورها في تحقيق التنمية الاجتماعية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة