منبربريس

يهم السائقين.. انقطاع مؤقت لحركة السير بين بين الويدان وأفورار

EM29 يناير 2022آخر تحديث : منذ سنتين
EM
مجتمع
يهم السائقين.. انقطاع مؤقت لحركة السير بين بين الويدان وأفورار

أعلنت وزارة التجهيز والماء، أن حركة السير ستعرف بين 31 يناير الجاري و5 فبراير المقبل انقطاعا مؤقتا لحركة السير بالمقطع الرابط بين “بين الويدان” و”أفورار” على مستوى الطريق الوطنية رقم 25.
وأوضح بلاغ للوزارة أن “حركة السير ستعرف على مدى الأسبوع الممتد من يوم الاثنين 31 يناير 2022 على الساعة العاشرة صباحا إلى يوم السبت 5 فبراير 2022 على نفس الساعة، انقطاعا بالمحور الطرقي الرابط بين بين الويدان وأفورار من الطريق الوطنية رقم 25 (الطريق الجهوية رقم 304 حسب التصنيف القديم (على مستوى جماعة افورار) وذلك لإنجاز أشغال التتريبات في إطار أشغال توسيع وتقوية هذا المقطع الطرقي”.
وأضاف أن تحويل الاتجاه ممكن عبر الطريق الجهوية رقم 306 الرابطة بين بين الويدان وواويزغت، والطريق الإقليمية رقم 3111 بين واويزغت وتيموليلت.
وأشارت الوزارة إلى أن استئناف حركة السير الاعتيادية سيتم مباشرة بعد انتهاء أشغال التتريبات بهذا المقطع يوم السبت 5 فبراير 2022 على الساعة العاشرة صباحا، راجية من مستعملي الطريق توخي الحذر واحترام علامات التشوير من أجل مزيد من السلامة والأمان.
وأكدت الوزارة انها ستبقى رهن إشارة المواطنين 24/24 ساعة لتزويدهم بالمعلومات الكافية حول حالة الطرق، داعية إياهم مرة أخرى إلى تتبع نشراتها الإخبارية التي تعلنها بصفة مستمرة عبر بوابتها الإلكترونية : www.equipement.gov.ma وتطبيق “طريقي MaRoute” الذي يمكن تحميله عبر الهواتف الذكية أو الاتصال مباشرة بمركز الديمومة التابع لمديرية الأشغال والاستغلال الطرقي على الرقم الهاتفي : 05.37.71.17.17.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة