منبربريس

في زمن قياسي: نفاذ جميع تذاكر مقابلة “الوداد” و”بيترو أتليتكو”

EM9 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
EM
رياضة
في زمن قياسي: نفاذ جميع تذاكر مقابلة “الوداد” و”بيترو أتليتكو”

منبر بريس: الدار البيضاء

ساعتان من الزمن، كانتا كافيتين من أجل بيع جميع تذاكر المباراة المرتقبة مساء يوم الجمعة المقبل، بين فريقي “الوداد البيضاوي” و”بيترو أتليتكو” الأنغولي، برسم إياب نصف نهائي عصبة الأبطال الإفريقية، بعد طرحها عبر المنصة الرقمية “wasawe.ma”، ما يعني نفاذ جميع التذاكر في زمن قياسي غير مسبوق.

وارتباطا بالموضوع، فقد جرى اقتناء جميع التذاكر، ساعتين فقط عقب إعلان شركة “كازا إيفنت”، أمس الأحد، عن طرحها للبيع عبر المنصة الرقمية سالفة الذكر، ابتداء من الساعة الخامسة زوالا.

وجدير بالذكر أن “كازا إيفنت”، وتفاديا للمشاكل السابقة المرتبطة بتزوير التذاكر وسوء التنظيم والاكتظاظ، كانت قد أعلنت عن تخصيص نقاط سحب عديدة للتذاكر، من قبيل ملعب مركب محمد الخامس، مركب محمد بن جلون، ملعب الأب جيكو، ملعب العربي الزاولي وملعب الصخور السوداء.

وحددت سعر التذاكر في 50 درهما بالنسبة للمدرجات المكشوفة و100 درهم للمدرجات المغطاة، مع ضرورة الإدلاء بالبطاقة الوطنية عند شبابيك السحب، وأيضا ضرورة الإدلاء بوصل شراء التذاكر، علما أن عملية سحب التذاكر ستنطلق غدا الثلاثاء.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة