منبربريس

الأمن الوطني بتامسنا يلقي القبض على عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات .

مصطفى فاتح24 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 4 أشهر
مصطفى فاتح
سياسة
الأمن الوطني بتامسنا يلقي القبض على عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات .
img 1703372234285 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

تمكنت عناصر مصلحة الشرطة القضائية بمفوضية تامسنا من إلقاء القبض على عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات متورطة في قضايا مختلفة بالجهة وخصوصا بالرباط .

FB IMG 1703371901017 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة


العنصران الذي تم إيقافهما في كمين محكم من عناصر الشرطة القضائية بتامسنا ، وضعا رهن تدابير الحراسة النظرية في أفق تقديمهما للعدالة والكشف عن باقي خيوط هذه العصابة التي روعت مناطق خارج تامسنا ، لتنهي عناصر الشرطة القضائية مسيرتهما المشبوهة .
يذكر أن الشرطة القضائية بتامسنا ، تباشر يومينا حملات أمنية بجميع أحياء المدينة وأحوازها ، وتمكنت من إيقاف عدد من الجانحين ، ويمكن القول أن المدينة تعرف إستثبابا أمنيا بفضل حنكة عناصرها الشابة ، ورئيس مصلحتها المعروف بمهنيته العالية وحضوره الميداني والكاريزمة الأمنية دون تنميق أومجاملة .

FB IMG 1703371921790 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة


وفي سياق ذي صلة، وإستعدادا لرأس السنة أعادت مفوضية أمن تامسنا السد الأمني على مستوى مدخل سيدي يحيى زعير إضافة للسد الأمني الثابث على مستوى مدخل تامسنا ، للتحقق من هويات السائقين والضبط الأمني بمهنية عالية ومعاملة راقية للمواطنين .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة