منبربريس

تأهل أسود الأطلس للمربع الذهبي. يخفف من مآسي الشعب المغربي

مصطفى فاتح12 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
مصطفى فاتح
سياسة
تأهل أسود الأطلس للمربع الذهبي. يخفف من مآسي الشعب المغربي

IMG 20221211 WA00052 1 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

تأهل أسود الأطلس للمربع الذهبي. يخفف من مآسي الشعب المغربي تعيش الجماهير المغربية والعربية، من المحيط إلى الخليج، لحظات تاريخية وغير مسبوقة في تاريخ كرة القدم المغربية، وذلك بعد تأهل أسود الأطلس إلى نصف نهائي كأس العالم قطر “2022 “إثر فوزه على المنتخب البرتغالي في ربع النهائي، وبهدف دون مقابل.

IMG 20221211 WA0065 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

ونزل عدد كبير من المواطنين المغاربة، إلى شوارع جميع المدن والقرى، للاحتفال بهذا الإنجاز العظيم لكرة القدم المغربية ،بعد بلوغ المربع الذهبي من المونديال لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية والعربية وحتى الإفريقية. واستطاع المنتخب المغربي أن يدخل الفرحة والسرور في قلوب المغاربة ،بالرغم من المعاناة والمآسي التي يعيشها المواطن المغربي، من إرتفاع نسبة التضخم والإرتفاع الصاروخي للأسعار ،التي مست جيوب المواطنين، والإستفادة من الريع السياسي من طرف لوبيات المال والأعمال.

IMG 20221211 WA00022 1 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

وعلى ملعب الثمامة في الدوحة، إستطاع وليد الركراكي مدرب المنتخب المغربي ،أن يحقق في ظرف وجيز ما لم يستطيع أن يحققه السياسيون والبرلمانيون في ظرف سنوات وحتى عقود. وكشف وليد الركراكي أمس السبت في مقابلة مع موقع الإتحاد الدولي لكرة القدم ‘فيفا” إن العلاقة التي تجمعه مع لاعبيه مميزة للغاية ،وأنه يحاول أن يكون قريبا لهم ومرشدهم وقائدهم ومثلهم الأعلى، الذي يعطيهم الكثير من الحب فيكون الإحترام سيد الموقف، وهذا هو سر نجاح المنتخب المغربي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة