منبربريس

بلاغ صحفي بخصوص تنظيم تظاهرة “تامغارت” بأكادير

مصطفى فاتح28 فبراير 2024آخر تحديث : منذ شهرين
مصطفى فاتح
سياسة
بلاغ صحفي بخصوص تنظيم تظاهرة “تامغارت” بأكادير

منبر بريس/

بلاغ صحفي بخصوص تنظيم تظاهرة “تامغارت” بأكادير


تنظم مؤسسة نور سوس للتنمية والثقافة تظاهرة تامغارت، وذلك خلال الفترة الممتدة من 07 إلى 09 مارس 2024 بالمركب السياحي لاميدينا بمدينة أكادير.
سيتم تنظيم هذه التظاهرة بشراكة مع كل من وزارة الشباب والثقافة والتواصل،وزارة الإنتقال الرقمي وإصلاح الإدارة ،جهة سوس ماسة، ولاية سوس ماسة،جماعة أكادير،جامعة ابن زهر.
تظاهرة “تامغارت” هي ملتقى لفعاليات ثقافية متنوعة تبرز تميز و مساهمة النساء الرائدات في إثراء التراث الثقافي الأمازيغي والمغربي, ويأتي ذلك تزامنا مع احتفال المرأة بيومها العالمي.
هذه التظاهرة تسعى لتعزيز دور المرأة كشريك أساسي في بناء المجتمع و حاضنة للهوية و الثقافة.
ستنطلق فعاليات التظاهرة يوم الخميس 07 مارس 2024 على الساعة الخامسة مساء بالمركب السياحي “LA MÉDINA D’AGADIR”، يليه إفتتاح رسمي للتظاهرة يوم الجمعة 8 مارس 2024
يتضمن البرنامج فعاليات ثقافية ،ورشات عمل وندوات فكرية بالإضافة إلى سهرات فنية ترفيهية تضم ألمع نجوم الفنانين، كما ستكون هذه الفعاليات فرصة للتفاعل والتواصل بين الجمهور والمشاركين في التظاهرة، و ستساهم في تعزيز الوعي بقضايا المرأة و إبراز مشاركتها الإيجابية في التغيير و رفع التحديات الوطنية.
تعتبر تظاهرة”تامغارت” فرصة رائعة للتعبير عن التضامن مع قضايا المرأة ودعم حقوقها، ونحن ندعو الجميع للإنضمام إلينا في هذا الحدث المميز والملهم.
كونوا في الموعد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة