منبربريس

انعقاد الدورة العادية الأولى لشهر أكتوبر للمجلس الجماعي بإنزگان

مصطفى فاتح6 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مصطفى فاتح
سياسة
انعقاد الدورة العادية الأولى لشهر أكتوبر للمجلس الجماعي بإنزگان

منبر بريس /الخليل العماري
انعقاد الدورة العادية الاولى لشهر أكتوبر للمجلس الجماعي بإنزگان

طبقا لمقتضيات القانون التنظيمي رقم 113.14 المتعلق بالجماعات، عقد المجلس الجماعي لانزكان، صباح يوم الجمعة 06 اكتوبر 2023، دورته العادية لشهر اكتوبر في جلستها الأولى, على الساعة العاشرة صباحا بمقر الجماعة، برئاسة السيد رشيد المعيفي رئيس مجلس جماعة انزكان وبحضور السيدات والسادة أعضاء المجلس وممثل عامل عمالة إنزكَان أيت ملول السيد رئيس الدائرة الحضرية لانزكان وعدد من أطر الجماعة.
في مستهل هذه الجلسة، ألقى السيد الرئيس كلمة ترحيبية بالمناسبة، قبل أن يتم قراءة الفاتحة ترحما على ضحايا الزلزال الأخير الذي ضرب بعض أقاليم المملكة، كما تم جرد ملفات المنازعات القضائية في مواجهة جماعة إنزكان، وتلاوة النقط المدرجة ضمن جدول أعمال الاجتماع.
بعد ذلك تم فتح باب المناقشة أمام أعضاء المجلس بخصوص النقاط المطروحة بجدول اعمال الدورة ليتم في الاخير اتخاذ المقررات التالية :

25_ التصويت بالإجماع على فسخ وإلغاء اتفاقية بين المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب والجماعة الحضرية لانزكان الخاصة بتقوية وتوسيع شبكة التوزيع الكهربائية من أجل تهيئة الأحياء ناقصة التجهيز بالجماعة الحضرية لإنزكان (عمالة انزكان ايت ملول).
1_ التصويت بالإجماع على مشروع ميزانية الجماعة برسم سنة 2024.
3_ التداول بشأن محضر اللجنة الادارية للخبرة لتحديد الثمن الافتتاحي والمبلغ الجزافي المتعلق بكراء المحلات التجارية والخدماتية المتواجدة داخل وبالواجهة المقابلة لساحة الشحن لسوق الفواكه والخضر بالجملة ونصف الجملة بالمنطقة الجنوبية الشرقية لانزكان.
4_ التصويت بالإجماع مشروع برنامج انفتاح جماعة انزكان
5_ التصويت بالإجماع على مشروع اتفاقية شراكة خاصة لتدبير مرفق النفايات المنزلية والمشابعة لها.
6_ قبول عريضة تقدمت بها جمعية السلام لإدماج المعاقين انزكان من أجل إحداث وتأهيل وتعميم الولوجيات بجميع المرافق العمومية والخاصة المنجزة بمدينة انزكان.
28_ تأجيل تقديم عرض بخصوص مختلف تدخلات شركة الزا للنقل العمومي بتراب جماعة انزكان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة