منبربريس

انتخاب بلعيد الفقير رئيسا جديدا لنادي حسنية أگادير

مصطفى فاتح1 ديسمبر 2023آخر تحديث : منذ 5 أشهر
مصطفى فاتح
سياسة
انتخاب بلعيد الفقير رئيسا جديدا لنادي حسنية أگادير

منبر بريس/الخليل العماري
انتخاب بلعيد الفقير رئيسا جديدا لنادي حسنية أگادير
انتخب، بلعيد الفقير، رئيسا جديدا لنادي حسنية أكادير لكرة القدم بالإجماع، خلفا للرئيس المستقيل أمين الضور، وذلك خلال الجمع العام المنعقد اليوم الخميس 30 نونبر الجاري، بقاعة الندوات بالملعب الكبير بأكادير.

وكانت  اللجنة المؤقتة لتسيير نادي حسنية أݣادير، قد استقبلت ملفا واحدا داخل الأجل المحدد، ويتعلق الأمر بترشيح “بلعيد الفقير”، وهو ما جعله المرشح الوحيد المتباري على كرسي الرئاسة، في ظل غياب أي منافس آخر له.
وتضم اللائحة التي يقودها بلعيد الفقير، كل من الحسين هاميل، وأحمد مخلوق، وسعيد بنجلون، وخالد أكشار، ومحمد بوحجر، ويوسف اتركين، ورشيد ابشوس، ويونس البزيوي، ويوسف مؤنيس، وخالد التويجر، ومحند أهربا، وحسن فاراح، وعمر النوري.
وقال الرئيس الجديد في أول تصريح له إن الفريق يعيش مرحلة صعبة مشيرا أن تظافر الجهود وتعاون كل المتدخلين سيمكن فريق حسنية أكادير من ضمان مكانته في القسم الأول.
وأضاف بلفقير أن أولى مهامه ستكون هي تسوية الوضعية المالية للاعبين وجميع الأجراء من مؤطرين وإداريين ومستخدمين.
يذكر أن مهمة الرئيس الجديد لن تكون سهلة وذلك في ظل المشاكل الكثيرة التي يعيشها الفريق السوسي، خاصة على المستوى المالي، المتعلق بمستحقات اللاعبين، وكذا الديون المتراكمة على الفريق،

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة