منبربريس

السعيدية: مقتل شابين مغربيين برصاص البحرية الجزائرية

منبربريس1 سبتمبر 2023آخر تحديث : منذ 8 أشهر
منبربريس
سياسة
السعيدية: مقتل شابين مغربيين برصاص البحرية الجزائرية
IMG 20230830 WA0046 copy 600x583 600x470 1 - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

لقي شابان مغربيان مصرعهما، مساء الثلاثاء، في ظروف غامضة، بعدما كانا يركبان دراجة مائية من نوع “جيت سكي” بشاطئ السعيدية.

وكشفت المصادر ذاتها، أنه من المرجح أن تكون هذه الدراجة المائية” جيتسكي” تاها ركابها في عرض البحر أثناء ممارستهما هواية التزلج على الماء بشاطئ السعيدية. ، ودخلوا إلى المياه الجزائرية، الأمر الذي دفع برجال البحرية إلى إطلاق النار على الشبان.

وعلم ل منبربريس من عائلة الضحايا أن جثمان أحد القتيلين، وهو بلال قيسي، جرفه البحر وتم انتشاله بالقرب من شاطئ السعيدية، في حين أن جثمان الضحية الثاني، عبد العالي مشوير، لا تزال على الساحل الجزائري بجانب النقطة الحدودية ببلدية بورساي.

أما الناجي الوحيد اسماعيل سنابي، فتؤكد مصادرنا أنه مثل يوم أمس الأربعاء أمام وكيل الجمهورية الجزائري، الذي أودعه الحبس الاحتياطي بمركز شرطة بورساي.

وأضافت أن الواقعة تعود إلى مساء الثلاثاء حين انطلق الشبان الخمسة من الميناء الترفيهي للسعيدية في رحلة على متن دراجات “جيت سكي” نحو منطقة “رأس الماء” التابعة لإقليم الناظور، غير أنه في طريق عودتهم نحو السعيدية ظلوا مسارهم ودخلوا المياه الجزائرية

ورفض الناطق الرسمي باسم الحكومة السيد مصطفى بايتاس ، الإجابة على سؤال في هذا الصدد مؤكداً أن هذا الشأن من اختصاص السلطات القضائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة