منبربريس

الجامعة تصدر عقوبات جديدة شملت الوداد والرجاء

EM7 مايو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
EM
رياضة
الجامعة تصدر عقوبات جديدة شملت الوداد والرجاء

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب وأصدرت القرارات التالية، وفق ماجاء في بلاغ نشرته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على موقعها الرسمي.


بالنسبة للبطولة الاحترافية
الجولة 22:
– توقيف هرمان جنيور كاميني، لاعب فريق الفتح الرياضي، مباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالرجاء الرياضي، وذلك بناء على المادة 53-2 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.
– توقيف أنوار ترخات، لاعب فريق الجيش الملكي، لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بالوداد الرياضي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بالجيش الملكي لمدة 3 دقائق، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.
– تغريم فريق الجيش الملكي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على4 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الوداد الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة