منبربريس

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد الفاسي امام سطاد المغربي

مصطفى فاتح15 أكتوبر 2023آخر تحديث : منذ 7 أشهر
مصطفى فاتح
سياسة
التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد الفاسي امام سطاد المغربي

منبر بريس/

التعادل الإيجابي يحسم مواجهة الوداد الفاسي أمام سطاد المغربي

تعادل الوداد الرياضي الفاسي ، بهدف لمثله، أمام فريق سطاد المغربي ، مساء اليوم السبت في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب الحسن الثاني بمدينة فاس ، برسم الجولة السادسة من البطولة الوطنية الإحترافية القسم الثاني.

وكان فريق الوداد الرياضي سباقا للتسجيل عبر مهاجمه ياسين الزرع عند الدقيقة (30) من زمن الشوط الأول، فيما عدل الزوار النتيجة في الدقيقة (58) من زمن المباراة بواسطة ضربة جزاء .

وفشل لاعبوا الوداد الفاسي في ترجمة العديد من الفرص التي أتيحت للفريق طيلة أطوار المواجهة، بسبب التسرع و سوء التركيز .
لتنتهي المواجهة بالتعادل الإيجابي هدف لمثله بين الطرفين (1-1).

و قد عرفت هذه المباراة إصابة حارس مرمى الوداد الرياضي الفاسي “المهدي أكضاي” الذي تعرض لإصابة على مستوى الكاحل استدعت نقله إلى المستشفى لإجراء الكشوفات اللازمة.
وقد اصطدم الحارس “المهدي أكضاي”بالمدافع “أيوب الوهاج” زميله في الفريق ثم بأحد مهاجمي الخصم،ليسقط على الأرض متألما، قبل أن يتدخل الطاقم الطبي للوداد الرياضي الفاسي لتقديم الإسعافات الأولية للحارس.
و نقل المهدي أكضاي بعجالة إلى المستشفى،بعد وضع دعامة طبية حول كاحله،بعدما تعذر عليه إكمال اللقاء،وشارك بدلا منه الحارس البديل”عماد عقي”.
و بعد هذا التعادل أصبح رصيد الوداد الرياضي الفاسي (8) نقاط في المركز التاسع ، بينما ارتفع رصيد سطاد المغربي إلى النقطة (9) في المركز الخامس .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة