منبربريس

ودية “الأسود” أمام موريتانيا تنتهي بالتعادل السلبي تبين مستوى ضعيف لكتيبة الركراكي

مصطفى فاتح27 مارس 2024آخر تحديث : منذ شهرين
مصطفى فاتح
سياسة
ودية “الأسود” أمام موريتانيا تنتهي بالتعادل السلبي تبين مستوى ضعيف لكتيبة الركراكي
IMG 20240326 WA0260 scaled - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

بعد نتيجة التعادل السلبي، المواجهة الإعدادية التي جمعت المنتخب المغربي بضيفه منتخب موريتانيا،هدا مساء، على أرضية الملعب الكبير بمدينة أكادير.

IMG 20240326 WA0248 scaled - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

صرامة المدرب أمير عبدو التكتيكية عقدت من مهام “الأسود” خلال أطوار الشوط الأول، حيث لم تستطع العناصر الوطنية في فك شيفرة الدفاع الموريتاني، مع تسجيل غياب فرص واضحة للتسجيل.

خلال هذه المباراة، أعمدا الركراكي على سفيان رحيمي في دور المهاجم رأس الحربة واستغناء على كعبي ، بالإضافة لاستخدامه ثلاثية خط الوسط؛ أسامة العزوزي وأمير ريشاردسون وابراهيم دياز في دور صانع الألعاب، فيما عوض شادي رياض زميله عبد الكبير عبقار في تشكيل ثنائية وسط الدفاع مع نايف أكرد.

IMG 20240326 WA0262 scaled - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

في الشوط الثاني، كانت الفرص التهديفية أكثر خطورة، في ظل تحركات رحيمي، الأخير الذي كان قريبا من منح تمريرة حاسمة للهدف، لكن اللمسة الأخيرة غابت عن ابراهيم دياز والبديل أمين عدلي، عند الدقيقة 71.

خلال الربع ساعة الأخيرة من زمن المبارة ، دخل يوسف النصيري وإلياس أخوماش، بديلين لكل كم رحيمي وحكيم زياش، إلا أن منتخب “المريتاني ” ظل محافظا على تمساكه الدفاعي وصلابته في التعامل مع تحركات هجوم المنتخب المغربي.

IMG 20240326 WA0252 scaled - منبربريس - Minbarpress - جريدة  و طنية  دولية  شاملة  مستقلة

عجز الركراكي عن إيجاد الحلول، كما تاهت الأقدام المغربية على البساط الأخضر، فيما دق ناقوس الخطر بعد المؤدى العام للمنتخب الوطني، على أمل تدارك الموقف في قادم المواعيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الإلهية، والابتعاد عن التحريض العنصري والشتائم‬.

Ad Space
الاخبار العاجلة